برعاية وحضور نهيان بن مبارك

نجاح فني وتنظيمي رائع لبطولة كأس رئيس الدولة للجولف

نجاح فني وتنظيمي رائع لبطولة كأس رئيس الدولة للجولف

• خالد الجسمي يقبض على الكأس الغالية وعلياء العمادي بطلة «الفتيات»
• راشد الجسمي بطل «الناشئين» وفاطمة كلبت نجمة «الصغار»


 أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بالنجاح الكبير الذي شهدته بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، ووجه التهنئة للفائزين وقدم الشكر لاتحاد الإمارات العربية للجولف على حسن التنظيم وفق الإجراءات الاحترازية والتي استهدفت الحفاظ على سلامة الجميع قبل النتائج النهائية للبطولة، معتبراً الكل يستحق الإشادة للتقيد الدقيق بجميع الإجراءات الاحترازية للحد من الجائحة.
جاء ذلك عقب ختام منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف والتي حققت نجاحا فنيا وتنظيميا رائعين وشهدت مشاركة قياسية وصلت إلى أكثر من 100 لاعب ولاعبة من أبناء الإمارات، تنافسوا للفوز بأغلى الكؤوس لجميع المراحل على ملاعب نادي أبوظبي للجولف بالعاصمة أبوظبي على مدار يومي الجمعة والسبت الماضين، وأكدت البطولة في نسختها التاسعة المستقبل المشرق للعبة ومن خلال كشفها العديد من المواهب الواعدة من الجنسين خاصة وأن المشاركة بالبطولة مخصصة للاعبين واللاعبات المواطنين ولجميع الفئات العمرية.
وشهد حفل الختام الذي أقيم بطريقة مثالية وسط إجراءات احترازية، معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف وخالد الشامسي الأمين العام للاتحاد وعضوي مجلس إدارة الاتحاد خلفان الكعبي وراشد الجروان والعديد من أولياء الأمور،

نهيان : دعم القيادة وراء انتشار وتطور اللعبة
وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح راعي البطولة حرص الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على دعم كافة اللعبات الجماعية والفردية وكافة الأنشطة الرياضية ترجمة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، بما يعكس التطور الحضاري والرياضي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويسهم في رعاية شبابنا ورياضيينا وبالتالي الإسهام في تنمية المجتمع.
وأشاد معاليه برياضة الجولف وغيرها من الألعاب التي تشق طريقها بثبات نحو المنافسة الإقليمية والدولية منوها إلى أن رياضة الجولف تؤكد عاما بعد عام انتشارا واسعا بين الشباب وتطور مستواها بشكل لافت، وأصبح لها تواجدا فعالا في الكثير من المنافسات وهو أمر يحسب لاتحاد الجولف.

فاهم : يشكر راعي البطولة ويشيد بالمشاركة الكبيرة والكل فائز
أعرب معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف عن سعادته بالنجاحات التي حققتها بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ووجه شكره وأسرة اتحاد الإمارات للجولف إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح على رعايته الكريمة للبطولة التي تحمل اسم غالٍ علينا جميعا وتشريفه لحفل الختام وتتويجه للأبطال والمميزين.
وأشاد معاليه بالتجاوب الكبير من اللاعبين المواطنين والمشاركة القياسية منوها الى أن تواجد العائلات مع ذويهم أثلج صدورنا، رغم الظروف التي يشهدها العالم في انتشار كوفيد 19 والالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، ووجه معاليه الشكر الى بنك اتش اس بي سي راعي البطولة والى نادي أبوظبي للجولف.

تتويج الرجال
توج اللاعب خالد يوسف الجسمي بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف للموسم الحالي بفئة الرجال "الكروس" بعد أن احتل المركز الأول ونال الكأس الغالية بمجموع 150 ضربة بعد جولة فاصلة مع اللاعب أحمد سكيك الذي حل وصيفاً بالرصيد نفسه ، وخليفة المسعود الفائز بالمركز الثالث 154نقطة، وفاز بمنافسات "النت" محمد عبد الله 123 ضربة وبكأس فئة الكبار الدكتور سلطان عبد الله 160 نقطة.
علياء وريما بطلتي الفتيات
وعلى صعيد الفتيات فازت الشابة ذو الستة عشر عاماً وصيفة الخليج اللاعبة علياء منصور العمادي بمجموع 160 ضربة، وفازت بمنافسات النت بطلة الخليج اللاعبة ريما محمد الحلو بمجموع 145 نقطة.

تألق الجسمي والسويدي
أما على صعيد الناشئين بمنافسات "الكروس" فاز بكأس المركز الأول اللاعب راشد عصام الجسمي 163 ضربة، وحل ثانياً عبد الله سعيد السويدي 164 ضربة، وفاز بكأس المركز الأول بمنافسات "النت" سلطان العويس 133 ضربة، وتم تكريم سيف القبيسي لتميزه في ظهوره الأول بالبطولة.

فاطمة تلفت الأنظار
ولفتت الأنظار اللاعبة فاطمة علي كلبت والتي لم تبلغ السبع سنوات بفوزها بكأس منافسات فئة الصغار بمجموع 40 نقطة، وحل ثانياً عبد الله سالمين 42 نقطة والثالث جاسم ثابت 45 نقطة.  

الشامسي : البطولة في مقدمة أولوياتنا
أكد خالد مبارك الشامسي أمين عام اتحاد الجولف أن وصول البطولة لنسختها التاسعة وما تشهده من نجاحات تعد في مقدمة أولويات أنشطة الاتحاد موسمياً ونعول عليها الكثير في المستقبل بسبب ما أفرزته وسوف تفرزه من مواهب واعدة تمثل الشريان الحقيقي لجولف الإمارات.
وقال الشامسي أن الكاس الغالية أصبحت مصدر فخر واعتزاز وسعادتنا لا توصف ونحن نرى هذا الإقبال من اللاعبين بمختلف مراحلهم السنية ومن الجنسين مما يدعونا الى التفاؤل بمستقبل مشرق للعبة.

الكعبي :الكأس الغالية من منجزات الاتحاد
قال خلفان الكعبي عضو مجلس إدارة الاتحاد وأحد نجوم اللعبة أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة تعد من منجزات مجلس الإدارة برئاسة معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحاد، وأشار الكعبي إلى أن البطولة تعد نقلة نوعية لأنشطة الاتحاد بفضل المشاركة الواسعة لجميع الأعمار والتي أثرت البطولة وأسهمت في تطور المستويات، وهذا سوف يصب في خانة مصلحة منتخباتنا الوطنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot