نجاح مميز لبطولة كلباء للسباحة المفتوحة في نسختها الأولى

نجاح مميز لبطولة كلباء للسباحة المفتوحة في نسختها الأولى

توج سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وسعادة جمعة البلوشي نائب رئيس اتحاد الإمارات للسباحة الفائزين الأوائل في منافسات كلباء للسباحة المفتوحة التي أقيمت على بحيرة كلباء في إمارة الشارقة أمس بمشاركة نحو 170 سباحا من كلا الجنسين وسط حضور جماهيري كبير. ففي نتائج البنات لأعمار “12-13” سنة فازت ميره الشحي بالميدالية الذهبية تلتها لوجين ابو شادي بالميدالية الفضية، ثم عالية الوكيل بالبرونزية، وفي فئة البنات لأعمار “14-16” سنة والتي شهدت منافسة حامية حيث لم يفصل بين الثلاثة الأوائل سوى ثواني قليلة فازت نورة الحسيني بالميدالية الذهبية تلتها ميرة الشحي ومها الشحي ونالتا الفضية والبرونزية بالترتيب.

وفي فئة البنين لأعمار “14-16” سنة فاز بالذهبية سالم غالب سبت.. ونال الفضية بيجاد المنزلاوي، بينما نال البرونزية عبد القادر شغري، وفي المركزين الرابع والخامس فاز كل من سيف الدين تامر ومعاذ وائل بحسب الترتيب.. أما في الأعمار “12-13” للبنين فقد فاز بالذهبية حسين الصايغ تلاه حمزة بخيت بالفضية، ثم سعيد شهاب بالبرونزية بينما حل بالمركزين الرابع والخامس بالترتيب كل من أحمد طارق وعمر حافظ.
وفي فئة البنات لأعمار أكبر من 17 سنة فازت الروسية كاتيا ميجينوفا بالميدالية الذهبية تلتها جوزفين سيدل بالميدالية الفضية ثم كريستيا سيلما بالميدالية البرونزية.. وفي مرحلة العمومي لمسافة 3 كيلومترات فاز الإماراتي يوسف المطروشي بالميدالية الذهبية، بينما حصل جورجي فايلد على الميدالية الفضية ونال البرونزية أدهم خالد، فيما فاز كل من عمر الحمادي ومحمود دعبول بالمركزين الرابع والخامس بالترتيب.

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي إن هذه المنافسات في نسختها الأولى شكلت نجاحا كبيرا ومثلت حدثا مميزا في إطار حرص المجلس على الإهتمام بالفعاليات الرياضية والمجتمعية تحقيقا لأهدافها الاستراتيجية وتنفيذا لتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة الشيخ صقر القاسمي رئيس المجلس.

وأضاف أن هذا النجاح يتمثل في العديد من المكاسب فقد شكل إضافة جديدة لسلسلة الفعاليات الرياضية في الإمارة كما حقق مكاسب كبيرة من الناحية المجتمعية بمشاركة عدد كبير من السباحين من الجنسين من خارج الدولة بجانب الترويج السياحي لمدينة كلباء الجميلة وهو جزء من أهداف المجلس في تكامل الأدوار الرياضية والمجتمعية على حد سواء كما شكل الإقبال الكبير من الجمهور على متابعة البطولة أحد عوامل نجاح النسخة الأولى بجانب جهود الرعاة الشركاء من مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وتقدم نبيل المزروعي رئيس اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير للشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي قاد لأن تعيش مدينة كلباء سعادة كبيرة باستضافة النسخة الأولى من المنافسات ونجاحها المميز، مؤكدا أن البطولة تستحق أن تنظم بشكل منتظم وبما يساهم بتسليط الضوء على جمالية بحيرة كلباء وأيضا دعم رياضة السباحة في الإمارات. وقال جمعة البلوشي نائب رئيس إدارة إتحاد الإمارات للسباحة أن البطولة كانت ناجحة من الناحية الفنية والتنظيمية ويمكن وصفها بالإضافة الجديدة والمثمرة لأجندة الموسم الحالي كما كشفت عن مواهب طيبة يمكن أن يكون لها مستقبل رياضي مميز وخصوصا في المشاركة المثالية من قبل العنصر النسوي.

حضر التتويج خليفة الكعبي المدير المالي في اتحاد الامارات للسباحة وعلي حسين اللوغاني رئيس شركة اتحاد كلباء لكرة القدم، وحسن الزعابي عضو مجلس ادارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وأحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وياسر الدوخي مدير ادارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس ونبيل أحمد المزورعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من مسؤولي وممثلي الأندية وأولياء الأمور.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/