برعاية فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود

نجاح ندوة إدارة وتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية

نجاح ندوة إدارة وتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية


نظم الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية ندوة- عن بعد- عبر تطبيق زووم حول إدارة وتنظيم البطولات في الرياضات الإلكترونية وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بمشاركة 30 دارسا ومنظما من 13 دولة عربية  .

أدار الندوة هشام الطاهر الأمين العام للاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية بحضور شريف عبدالباقي نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية رئيس الاتحاد المصري وعبدالله مساعد رئيس الاتحاد الكويتي وعلاء التومي رئيس الاتحاد الليبي . حاضر في الندوة المحاضرون الدوليون يزيد المنصور وفيصل بن حمران وعمر بترجي. وتضمنت محاور الدورة ضرورة وضع الأهداف وخارطة الطريق لكل بطولة وتحديد الأهداف من تنظيم البطولات مثل تنمية الرياضة والريادة الدولية وإكتشاف المواهب وزيادة أعداد الممارسين للعبة .

وأكد المحاضرون أن اللعب عن بعد " أونلاين " يتطلب منصة رقمية وتوفير حكام ومراقبين عن بعد ونقل مباشر عن طريق منصات البث . أما اللعب على أرض الواقع " أوفلاين " فإنه يستلزم توفير مكان اللعب وأجهزة واستوديو وحضور جماهيري . وشدد المحاضرون على أهمية وضع خطة إعلامية وتسويقية وإعلانية وترويجية للبطولة مع تحديد مؤشرات الأداء والقياس عند تقييم نجاح تنظيم البطولات متضمنا الوصول الإعلامي وعدد ساعات البث وعدد المشاهدات وعدد المشاركين في البطولة.

جاء تنظيم هذه الندوة تنفيذا لقرار مجلس إدارة الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية بهدف تأهيل المنظمين للرياضات الإلكترونية في الدول العربية وفقا للمعايير الدولية المعتمدة للمساهمة في الارتقاء بالرياضات الإلكترونية العربية ونشرها بين مختلف فئات وشرائح المجتمعات العربية وصولا إلى زيادة أعداد الممارسين لها في مختلف البلدان العربية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot