(شبر ميه) يناقش مجموعة من المشاكل الأسرية والزوجية

نجلاء بدر: اجسد شخصية جديدة لم أقدمها من قبل في (البرنس)

نجلاء بدر: اجسد شخصية جديدة لم أقدمها من قبل في (البرنس)

تألقت في أدوار منحتها النجومية في التمثيل، لتزيد رصيدها بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها في الإعلام، وتواصل حاليا رحلتها الفنية، حيث انتهت من فيلم سينمائي وتقوم بتصوير مسلسلين دفعة واحدة هما (البرنس) و(الفتوة) المنتظر عرضهما في دراما رمضان. عن دوريها في المسلسلين، رأيها في السينما حاليا، كان مع الممثلة والمذيعة نجلاء بدر، هذا الحوار.

• لماذا تراجعت عن اعتذارك بالنسبة لمسلسل (البرنس)؟
- كنت قررت في وقت سابق الاعتذار عن المشاركة في المسلسل، لكنني تراجعت عن هذا القرار بعد 3 أيام فقط، بعدما وجدت اصرارا من فريق العمل، على رأسه المخرج محمد سامي، كما تلقيت اتصالا من محمد رمضان معلنا تمسكه بوجودي في المسلسل، وأكد استعداده لحل أية أزمة أواجهها، مما أسعدني كثيرا.
• ما سبب اعتذارك؟
- لم يكن بسبب رغبتي في تعديل الدور أو مساحته كما تردد، لكن لأسباب أخرى لا داعي لذكرها أو طرحها الآن.
• ما قصة المسلسل؟
- تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عائلة (البرنس)، يركز على شخصية (رضوان البرنس) الذي يجد نفسه بعد وفاة والديه مسؤولا عن جميع أفراد أسرته الكبيرة، تتعدد الأحداث وتتصاعد بينه وبين أفراد أسرته جميعا.
• ما دورك؟
- لا أريد حرق الأحداث، لكنني أجسد دور زوجة محمد رمضان، شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، ستكون مفاجأة للجميع.
• من أسرة العمل؟
- محمد رمضان، اللبنانية نور، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، دنيا عبدالعزيز، روجينا، عبدالعزيز مخيون، محمد مهران، بدرية طلبة، عبدالرحمن أبو زهرة، وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي.
• ماذا عن مسلسل (الفتوة)؟
- سعيدة للغاية لمشاركتي ياسر جلال الذي قدم في السنوات الأخيرة أعمالا مميزة وجادة نالت إعجاب النقاد والجمهور.
• ما قصة المسلسل؟
- تدور أحداثه منذ نحو مائة عام، يلقي الضوء على شخصية وتاريخ الفتوات في الأحياء الشعبية، كيف كانوا ينظمونها، يديرون شؤونها، يتحملون مسؤولية أهالي الحى ورفع الظلم عن المظلومين ومساعدة الضعفاء.
• ماذا عن دورك فيه؟
- أجسد شخصية امرأة تدعى (جميلة)، شخصية جديدة أقدمها للمرة الأولى.
• هل بدأ التصوير؟
- نعم، بدأنا التصوير بعدما استغرق بناء ديكور المسلسل في مدينة الإنتاج الاعلامي نحو 3 شهور. وحاليا أشارك مع فريق العمل الذي يتكون من ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، المغني دياب، رياض الخولي، أحمد خليل، ضياء عبدالخالق، عايدة رياض، إدوارد، فريدة سيف النصر، وسواهم، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
• ما ردود الفعل حول مسلسل (شبر ميه)؟
- مسلسل غير تقليدي،
يناقش مجموعة من المشاكل الأسرية والزوجية، تابعت إشادة النقاد والمشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمسلسل وأحداثه، وعلى المستوى الشخصي سعيدة للغاية بدوري فيه،
 لأنني منذ بدايتي أجسد شخصيات تتسم بالعنف، الشر، والقسوة، لكني هذه المرة جسدت شخصية (نجوى)، التي تتسم بالأداء الكوميدي الممزوج بالعصبية، بعدما يطلقها زوجها ليتزوج من غيرها، فتتولي رعاية بناتها.
• لماذا حقق المسلسل هذا التفاعل بين المشاهدين؟
- لغة الحوار البسيطة والسهلة التي ليس بها أي تصنع من جانب فريق العمل أحمد صلاح حسني، ندى موسى، رجاء الجداوي، محمد أبو داوود، ثراء جبيل، التونسية رشا بن معاوية وغيرهم.
• ما جديدك سينمائيا؟
- أشارك كضيفة شرف في فيلم سينمائي بعنوان (سيدي جابر)، من بطولة عمرو سعد، يسرا اللوزي، محمود حميدة، وليد فواز، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أحمد عبدالباسط، أنتظر عرضه قريبا.
• هل ترين السينما حاليا في وضع أفضل؟
- بالتأكيد، الفترة الماضية كانت تحقق نجاحا فنيا وإيرادات منخفضة أو عادية، حاليا أصبحت تحقق نجاحا فنيا كبيرا، في نفس الوقت تحقق إيرادات مرتفعة للغاية، مثل أفلام (ولاد رزق)، (الفيل الأزرق) بجزئيه، قبلهما (الجزيرة) الجزء الثاني، كلها أفلام مرتفعة المستوى (القصة، الأداء والإخراج).
• ما التجربة السينمائية التي لا تزال عالقة بذهنك؟
- بالتأكيد تجربتي مع المخرج داوود عبد السيد في فيلم (قدرات غير عادية)، الذي أعطاني الفن كما يقولون بـ (ملعقة من ذهب)، رؤيتي للفن ومجال التمثيل بالتأكيد اختلفت كثيرا بعد هذا الفيلم، ودائمة التواصل معه.
• ما الشخصية التي رفضت تقديمها؟
- رفضت دورا مهما في فيلم (مذكرات مراهقة) بسبب مشهد رفضت تجسيده.
• ما الدور الاقرب الى شخصيتك في الواقع؟
- حتى الآن كل الشخصيات التي أديتها بعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية، ربما ليس من قبيل المصادفة لأنني اتعمد قبول الأدوار أو الشخصيات البعيدة عن طبيعة شخصيتي في الواقع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot