وسط مشاركة 224 قافزا يمثلون 45 فريقا

نجم منتخبنا يوسف حيدر يحصد فضية كأس العالم للمظلات بسلوفينيا

نجم منتخبنا يوسف حيدر يحصد فضية كأس العالم للمظلات بسلوفينيا

حقق نجم منتخبنا الوطني للقفز الحر بالمظلات يوسف حيدر صنقور المركز الثاني والميدالية الفضية ببطولة كأس العالم للقفز بالحر بالمظلات والتي أقيمت بمدينة بليد بجمهورية سلوفينيا خلال الفترة من التاسع من شهر ينوي الجاري واستمرت حتى 23 يونيو الجاري والتي شهدت مشاركة 224 قافزا يمثلون 45 فريقا من أنحاء العالم .
وأشاد سعادة نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية بما حققه نجم الامارات من أداء طيب بتحقيقه 5 سم في 7 جولات ووسط منافسة شرسة من ابطال اللعبة في العالم مؤكدا ان ابناء الامارات قادرون على تحقيق افضل النتائج في كافة البطولات بفضل الدعم الذي تحظى به اللعبة من قادتنا ومسؤولينا .
كما اشاد سعادة يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجوية بما حققه نجم منتخبنا الوطني يوسف حيدر صنقور في هذه التظاهرة العالمية التي شهدت مشاركة كوكبة من ابرع نجوم القفز في العالم وهذا يجسد طموحات شبابنا وسعيهم الجاد لرفع اسم وعلم دولتنا خفاقا في سماء العالمية .
وأشار محمد يوسف الامين العام للاتحاد الى انها ليست المرة الاولى التي يعتلي فيها قافزونا منصات التتويج العالمية ولن تكون الاخيرة بفضل الله وبفضل الرعاية التي تحظى بها اللعبة من الدولة .
ويذكر أن اتحاد الرياضات الجوية يحرص دوما على المشاركات الخارجية وبما يضمن استمرار تواجد شبانا على منصات التتويج محليا وعربيا وقاريا ودوليا . 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot