نجوم العالم يتنافسون على لقب «أبوظبي تي 10» للكريكت باستاد زايد

نجوم العالم يتنافسون على لقب «أبوظبي تي 10» للكريكت باستاد زايد


تتواصل اليوم منافسات اليوم الثاني من بطولة أبوظبي الدولية للكريكت "تي 10" التي تقام حاليا خلال الفترة من 28 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 8 فرق دولية تضم في صفوفها نخبة من ألمع النجوم الذين يتنافسون في 29 مباراة على استاد زايد للكريكت في أبوظبي.
تضم كل مباراة 20 جولة يحصل منها كل فريق على 10 جولات، وتمتد على مدار 90 دقيقة، ترتفع خلالها وتيرة التشجيع والحماس بين صفوف المشجعين سواء كانوا في الملعب أو من يشاهدونها على المحطات التليفزيونية.

وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع الفرق الثمانية إلى مجموعتين بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق يتنافسون مع بعضهم، على أن يتأهل الفائزون إلى مرحلة دوري السوبر الذي سينطلق في الأول من فبراير.
وبعد 12 مباراة قوية في مرحلة دوري السوبر، سيصل الفائزون إلى مرحلة التصفيات في 5 فبراير تليها المنافسة على المرحلة النهائية بين المراكز الأربع الأولى في 6 فبراير .. وسيتمكن محبو رياضة الكريكت في الإمارات والعالم من الاستمتاع بمتابعة مواجهات قوية من العيار الثقيل بواقع 3 مباريات يومياً على مدار البطولة حتى يوم النهائي من البطولات.

وتضم المجموعة الأولى فرق المراثا العرب، ونمور البنغال، والمحاربون الشماليون، ودلهي بولز، فيما تضم المجموعة الثانية فرق ديكان غلاديتيرز "مصارعي ديكان"، وبيون ديفيلز، وفريق أبوظبي، وقلندرز.
ويضم كل فريق مجموعة من أفضل لاعبي الكريكت في العالم إلى جانب مجموعة من المواهب الشابة التي ستزيد من متعة المشاهدة، ومن بين هؤلاء النجوم كريس جايل، وشاهيد أفريدي، وشعيب ماليك، وسونيل نارين، ونيكولاس بوران، ودواين برافو، وكيرون بولارد، ومحمد أمير.

أما المواهب الشابة المتوقع تألقهم في البطولة فهم المدافع الأفغاني رحمن الله جورباز، الذي كان له دور بارز في المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ومنتخب إيرلندا، واللاعب النيبالي كوشال مالا، الحاصل على الرقم القياسي كأصغر لاعب يسجل نقاط ضمن منافسات اليوم الواحد الدولية من فئة 50 نقطة.
كما توفر البطولة فرصة للاعبي الكريكت المحليين في الإمارات للمنافسة أمام بعض النجوم العالميين، الأمر الذي سيؤدي إلى تعزيز تطوير ثقافة الكريكت التي تتمتع بوتيرة سريعة من التطور في الدولة.

جدير بالذكر أنه تم تسليم روهان مصطفى، أحد لاعبي الكريكت الأكثر خبرة من الإمارات، منصب نائب قائد فريق أبوظبي، بينما تم اختيار معروف ميرشانت البالغ من العمر 16 عاماً لينضم إلى صفوف فريق المراثا العربي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot