نجوم العالم ينضمون إلى بطولة البحرين للجولف

نجوم العالم ينضمون إلى بطولة البحرين للجولف


 اكتملت قائمة المشاركين التي ستضم نجوماً عالميين في النسخة الافتتاحية لبطولة البحرين المقدمة من “بابكو إنرجيز”، مع تواجد عدد كبير من أبطال جولة دي بي ورلد في الحدث الذي يقام في النادي الملكي للجولف بالفترة من 1 إلى 4 فبراير المقبل.
سيعود الدنماركي توماس بيورن، القائد السابق لكأس رايدر، والفائز بـ 15 لقباً في جولة دي بي ورلد العالمية للجولف، إلى مملكة البحرين للمرة الأولى من 13 عاماً، وسينضم إليه مواطنه راسموس هوجارد الذي حقق أربعة ألقاب في جولة دي بي ورلد.


وسيتواجد الثلاثي الإسباني خورخي كامبيلو، بابلو لارازابال، وأدريان اوتايجوي، الذين حققوا فيما بينهم 16 لقباً في جولة دي بي ورلد، في البطولة التي تعتبر الحدث الرابع ضمن “السلسلة الدولية” هذا الموسم، بالإضافة لمشاركة الثنائي الألماني يانيك بول ومارسيل سيم.


كما يشارك الجنوب أفريقي ديلان فريتيللي، الحائز على لقبين في الجولة الأمريكية وجولة دي بي ورلد، لأول مرة في بطولة البحرين، إلى جانب الأسترالي هاريسون إنديكوت، والنمساوي ماتياس شواب، والكوري الجنوبي سونج كانج، الذين سينضمون إلى القائمة وفق تصنيف فيديكس العالمي لعام 2023.


سيتواجد جميع اللاعبين الـ 20 الصاعدين من جولة التحدي للجولف، في البطولة التي تعتبر من الأبرز في منطقة الشرق الأوسط، بقيادة الأسكتلندي ماركو بينج، المصنف الأول في ترتيب “الطريق إلى مايوركا”، والإيطالي ماتيو ماناسيرو، أصغر فائز في تارخ جولة دي بي ورلد، والإسباني مانويل إلفيرا، الذي ينضم إلى شقيقه ناتشو في هذه المنافسات.
علاوة على ذلك، سينضم لاعبين سبق لهم الفوز بألقاب جولة دي بي ورلد، مثل: الإنجليزي دان برادبوري، الإسباني رافا كابريرا بيلو، الفرنسي روماين لانجاسكيه والإنجليزي جوردان سميث، مع تواجد نجوم صاعدين مثل: الإنجليزي أليكس فيتزباتريك، الأسكتلندي كونور سيم والإيطالي فيليبو سيلي، الحائز على الميدالية الفضية في النسخة الـ 150 للبطولة المفتوحة في عام 2022.


تعود جولة دي بي ورلد العالمية للجولف إلى البحرين للمرة الأولى منذ 13 عاماً، فيما يعد بأن يكون مشهداً جذاباً داخل وخارج الملعب، مع برنامج كامل من الترفيه والأنشطة المتاحة إلى جانب منافسات الجولف ذات المستوى العالمي.
سيكون الدخول العام للبطولة مجاني للجماهير، بينما ستكون هناك أيضاً مجموعة من التجارب المتميزة المتاحة، بالإضافة إلى الموسيقى الحية ومجموعة كبيرة من خيارات المأكولات والمشروبات، والأنشطة التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.
التسجيل للحصول على تذاكر بطولة البحرين 2024 متاح هنا. للبقاء على إطلاع بأخبار البطولة، تابع الحساب @bahraingolfchamps على إنستغرام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot