نخيل تحصد جائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية

نخيل تحصد جائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية

حصدت شركة نخيل للتطوير العقاري على جائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية خلال حفل جوائز EGI لعام 2020 وذلك عن فئة نظم المعلومات الجغرافية للأعمال المؤسسية العقارية والذي يبسط تجربة العملاء ويعزز من الكفاءة كما أنه يساعد في الحفاظ على البيئة.

ويوفر البرنامج التقني بشكل مبدئي 71 خدمة في إطار منصة واحدة للطلبات والمعالجة والدفع عبر الإنترنت مما يقلل من أوقات معاملات العملاء بنسبة تصل إلى 80 في المائة لبعض الخدمات .. وتشمل قائمة الخدمات المقدمة الموافقات على التوسعات للمنازل وموقع إلكتروني للوصول إلى الطلبات وإجراءات شهادات عدم الممانعة كما أن هناك عدداً من الخدمات قيد التطوير في الوقت الحالي والتي سيتم إضافتها للنظام في المستقبل القريب. وتم تطوير نظام الأعمال المؤسسية لإدارة نخيل للتخطيط والإدارة المجتمعية  NCPMمن قبل فريق عمل متخصص من الإداريين والموظفين من قسمي تقنية المعلومات وإدارة المجتمع والتخطيط في الشركة الذين عملوا مع استشاريين لتسليم البرنامج وذلك على مدار 12 شهراً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/