نخيل لإدارة المجتمعات تحصل على تصنيف البلاتينيوم من التنظيم العقاري بدبي

نخيل لإدارة المجتمعات تحصل على  تصنيف البلاتينيوم من التنظيم العقاري بدبي


حازت شركة "نخيل لإدارة المجتمعات" على تصنيف "فئة البلاتينيوم" في منظومة تصنيف شركات إدارة عقارات الملكية المشتركة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري"ريرا"- الذراع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي- كأول شركة لإدارة المجتمعات في العالم تحصل على هذا التصنيف.
وتم منح "نخيل" فئة البلاتينيوم بناء على سنوات خبرتها الواسعة في إدارة عقارات الملكية المشتركة وسعيها في تطبيق أفضل المعايير العالمية في الإدارة ما أدى إلى رفع مستوى جودة الخدمات وخلق بيئة عقارية محترفة.
وكرمت مؤسسة التنظيم العقاري بدبي "ريرا" شركة "نخيل لإدارة المجتمعات" خلال فعاليات "معرضIPS للعقار"الذي اختتم أعماله اليوم بدبي وذلك بحضور كل من سعادة المهندس مروان بن غليطة المدير العام بالإنابة لدائرة الأراضي والأملاك في دبيومحمد خليفة بن حماد مدير إدارة أول إدارة ملكية العقارات المشتركة وفرانسيس جياني الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة "نخيل" والبروفيسور جيفان جون دي ميلو الرئيس الدولي لمعهد الجمعيات المجتمعية"CAI" وغيرهم من المعنيين. وأوضح محمد خليفة بن حماد أنهتم تصميم وتطبيق نظام التصنيف لشركات إدارة عقارات الملكية المشتركة بهدف خلق بيئة عقارية محترفة من خلال التقييم الذاتي عبر تقنية الذكاء الاصطناعي "AI" في نظام ملاك وذلك عن طريق البيانات المقدمة من قبل الشركات وقياسها حسب معايير التصنيف المعتمدة في المؤسسة حيث يعتبر التصنيف نموذجاً فريداً من نوعه على المستوى العالمي فيقطاع إدارة عقارات الملكية المشتركة.
وقال فرانسيس جياني " نفخر بالإنجاز الذي حققناه كأول شركة عقارية في العالم تصنف ضمن فئة البلاتينيوم في قطاع إدارة عقارات الملكية المشتركة. العملاء هم جوهر كل ما نقوم به وهذا التكريم يجسد أيضًا تفانينا والتزامنا بتطبيق أعلى المعايير والممارسات في الحوكمة والامتثال مما يؤدي إلى رفع جودة الحياة في المجمعات المدارة من قبلنا".

وقال البروفيسور جيفان جون دي ميلو أنهذا الإنجاز يمثل لحظة محورية بالنسبة لقطاع إدارة عقارات الملكية المشتركة في جميع أنحاء العالم حيث كانت مؤسسة التنظيم العقاري في طليعة المؤسسات المهتمة بتطوير الأنظمة والممارسات المبتكرة، لافتا إلى أن هذا التصنيف يعمل على دفع المتخصصين في القطاع إلى السعي لتحقيق التميز من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والخدمة وتبني أفضل الممارسات العالمية والتميز في إدارة المجتمعات وخدمة العملاء.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot