ندوة لغرفة عجمان حول الجرائم الإلكترونية

ندوة لغرفة عجمان حول الجرائم الإلكترونية

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان ندوة قانونية بعنوان «الجرائم الالكترونية» وذلك ضمن سلسلة الندوات القانونية بهدف تعزيز الوعي القانوني لكافة فئات المجتمع بشكل عام وأعضاء الغرفة ومجتمع الاعمال في الامارة بشكل خاص بما يضمن بيئة إستثمارية آمنة ومستدامة.
قدم الندوة عن بعد عبر خاصية الإتصال المرئي، المحامي والمستشار القانوني محمد خليفة الغفلي، الذي تناول محاور عدة منها مفهوم الجريمة الالكترونية، واستعرض مبادىء من المحاكم، بالإضافة إلى عدد من النصائح والإرشادات القانونية، وأهمية إتباع الارشادات والنصائح التي تقدمها الجهات المعنية في الدولة.
من جانبه أشاد عبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع معاملات العضوية والخدمات القانونية في غرفة عجمان بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في التصدي للجرائم الالكترونية من خلال تشديد العقوبات بحق مرتكبيها، بالإضافة إلى مكافحتها عبر استخدام الوسائل والتقنيات الحديثة.
وأكد أن غرفة عجمان بتوجيهات مجلس الإدارة تولي ندواتها القانونية أهمية خاصة لما لها من دور في توفير مناخ إستثماري آمن وذلك بالتعاون مع الجهات الاتحادية والمحلية والخاصة.
وأكد أحمد خليفة المويجعي مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة عجمان، أهمية الندوة ودورها في زيارة وعي المجتمع بالجرائم الالكترونية وكيفية التعامل معها وفقا لقوانين الدولة، مثمناً جهود الجهات المعنية في الدولة ودورهم في توعية أفراد المجتمع بشكل دائم حول آليات التعامل الصحيح للتصدي إلى الجرائم الإلكترونية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot