نديمة سنان: محظوظة جداً كون اسمي اقترن بكبار الفنانين

نديمة سنان: محظوظة جداً كون اسمي اقترن بكبار الفنانين

أعربت الممثلة السورية نديمة سنان عن سعادتها الكبيرة بالفرصة التي حظيت بها خلال الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال المشاركة في أربعة مسلسلات تلفزيونية، والتي استطاعت من خلالها أن تحجز لها مقعداً في المجال الفني.
وفي التفاصيل، قالت سنان : أن تبدأ مشوارك الفني مع النجوم الكبار هو حلم لأي ممثل في بداية مشواره، وبالنسبة إليّ تحقق هذا الأمر بسلاسة تامة من دون أي عراقيل تُذكر (الله وفقني)، لذا أعتبر نفسي محظوظة جداً كون اسمي اقترن بكبار الفنانين، إذ شاركت مع الفنانة سعاد عبدالله في مسلسلها (مجاريح) مجسدة شخصية نوف صديقة الفنانة هند البلوشي في مقر عملها، ومع الفنانة حياة الفهد في مسلسلها (قرة عينك) مجسدة شخصية أم سوزان بمرحلة شبابها، كما أطللت بمسلسل (حياتي المثالية)، إلى جانب إطلالة بواقع حلقة واحدة مع الفنان طارق العلي في مسلسله (الفنطاس).
وتابعت سنان: هذه بداية المشوار، وما زال الطريق طويلاً أمامي جداً، لكن الحمدلله استطعت أن أحظى بثقة المخرجين الذين تعاونت معهم، إلى جانب الزملاء الفنانين جميعاً من دون استثناء، إذ لقيت منهم الدعم والتشجيع على المضي قدماً.
وعما إذا كانت درست مجال التمثيل، أوضحت سنان: تخصصي الأكاديمي هندسة شبكات لاسلكية، وهو بعيد كل البعد عن عالم الفن، لكن هذا الشغف منذ الصغر يتملكني، ولم أحظ بالفرصة الحقيقية ولا الدعم من الأهل حينها، إلى أن حظيت أخيراً بموافقتهم على تحقيق حلمي الذي لن أبخل عليه بالدورات التدريبية لصقل الموهبة.
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/