نسرين طافش: نجاح الفنان لا يقتصر على شهر رمضان فقط

نسرين طافش: نجاح الفنان  لا يقتصر على شهر رمضان فقط

من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، نجحت ياسمين عبد العزيز في أن تحقق أعلى نسب مشاهدة حتى الآن، فبساطة العمل وواقعية أحداثه جعلتها تنافس وبقوة على قمة السباق الرمضاني هذا الموسم.

غابت الفنانة السورية نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام، بعد تأجيل مسلسل (خالد بن الوليد)، وهو مسلسل مصري تاريخي من إنتاج شركة (سينرجي)، موضحة أنه سيتم تنفيذه قريبا بعد التعايش مع فيروس (كورونا) المستجد.
وقالت طافش لموقع (إرم نيوز)، إنه بالنسبة لها فإنها لا تعتبر نجاح أو حضور الفنان يقتصر على شهر رمضان فقط، لأنه أصبح هناك مسلسلات تعرض خارج رمضان وتلاقي نجاحا كبيرا مثل مسلسل (ختم النمر)،
 الذي شاركت فيه بمصر وعرض قبل رمضان: (الحمد لله سعيدة جداً بنجاحه وسعيدة بأصدائه الحلوة سواء من النقاد أو من الناس الذين تابعوه وأحبوه، لا سيما أن النجومية في مصر لها نكهة وطعم خاصان، ومع فخرها بالدراما السورية التي عرفتها على كافة الدراما العربية، لكن مصر هي (هوليوود الشرق) بالنسبة لكل العرب).
عن أعمالها المقبلة، كشفت نسرين أنها كان يفترض أن تكون الآن في مرحلة تصوير مسلسل (الوجه الآخر) مع الفنان ماجد المصري، من إنتاج (سينرجي)، وبعد التغلب على أزمة (كورونا) سيتم التصوير في مصر.
عن تأثير كورونا في حياتها، قالت إنه بسبب ظروف وقف السفر والحظر العام في الدول منعتنا كعائلة من مقابلة بعضنا بعضا، ولكن بفضل مواقع التواصل الاجتماعي يمكن التواصل مع الأهل والأصحاب، مؤكدة أن جائحة (كورونا) فيها عبرة ومنحى لاكتشاف ذواتنا أكثر وتعلم أشياء جديدة مثل تقدير تفاصيل حياتنا الروتينية اليومية، التي أصبحنا الآن نشعر بقيمتها أكثر وسنتعامل معها بقيمة أكبر.
وأكدت طافش، أنها بيتوتية وتحب الاحتفال بجميع المناسبات والأعياد بغض النظر عن الظروف المحيطة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot