نصائح لخسارة السعرات الحرارية بالمنـزل

نصائح لخسارة السعرات الحرارية بالمنـزل

خسارة السعرات الحرارية للمحافظة على الوزن المثالي هي طموح جميع نساء العالم. فيما الريجيم الصحيّ والمتوازن وممارسة الرياضة أمر لا بدّ منه لجسم رشيق وجميل، يمكن للنساء المشغولات أن يقمن ببعض الخطوات المنـزلية لعدم اكتساب بعض الكيلوغرامات الزائدة.
- الحركة المنزليّة: قد تخسرين 200 وحدة حرارية من مجرّد أن تتنقلي في المنزل إمّا خلال التكلّم على الهاتف أو حين تقومين بالأعمال المنزلية.
-ابقي بعيدة عن المكسرات: خاصةً إذا كانت في وعاءٍ كبير. تحتوي المكسّرات على نسبة مرتفعة جداً من الدهون، بحيث إنّ حفنة واحدة من المكسرات المشكلة تحتوي على 175 سعرة حرارية. ابتعدي عنها وستوفّرين 500 سعرة يومياً.

- لا تأكلي أمام التلفزيون: إذا تناولتِ الطعام أمام التلفزيون، فستأكلين زيادة 288 سعرة على الأقل. بدلاً من ذلك، تناولي الطعام على الطاولة وبدّلي ساعة من مشاهدة التلفزيون بساعة مشي في الخارج.
- حدّي من إضافات السلطة: السلطة خيار صحيّ وخفيف للمحافظة على الوزن، ولكن ما تضيفيه إليها قد يزيد من السعرات اليومية. الجبنة، المكسرات، الأفوكادو، الفواكه المجففة وغيرها قد تكسبكِ الكثير من السعرات.
- استبدلي الصحون الكبيرة بأخرى صغيرة: هذه الطريقة جيّدة جداً توفّر عليكِ الكثير من السعرات يوميّاً وستشعرين بالشبع.
- ابتعدي عن التشيبس والمقرمشات: لا، لا يمكنكِ أن تتناولي من كيس كبير من هذه المقرمشات لأنه سيغريكِ كثيراً، بحيث لن تستطيعي التوقف حتى ينتهي الكيس وبذلك تكسبين أكثر من 1000 سعرة حرارية!

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot