نصائح للحفاظ على بشرتك المجهدة من الشمس

نصائح للحفاظ على بشرتك المجهدة من الشمس


تسبب الظروف الجوية القاسية تغييرات في معايير الجلد، ومستوى رطوبته، ودرجة الحموضة فيه، إضافة إلى العديد من المشاكل الأخرى، وخاصة في فصل الصيف، لذا من المهم أن نخصص نظام حماية جيد بناء على الظروف الجوية التي تسبب الإجهاد للبشرة.

فيما يلي بعض الحيل والأفكار التي تساعد على التغلب على إجهاد البشرة في الصيف، وفق ما أوردت صحيفة تايمز اوف إنديا:

1. استثمري في مرطب جيد: ترطيب البشرة داخلي وخارجي. يمكن للحرارة الشديدة أن تجعل خلايا بشرتك جافة مما يؤدي إلى تهيج الجلد. يعد استخدام المرطب مهم جداً لبشرتك في الصيف الجاف. يمكنك الاستثمار في مرطب سريع الامتصاص.

2. واقي الشمس: فقط 90 دقيقة من التعرض المباشر للشمس يمكن أن يزيل كل الرطوبة ليس فقط عن سطح بشرتك ولكن أيضًا من الطبقات العميقة. تمتلك بعض أنواع البشرة مادة الميلانين التي توفر حماية ضوئية، ولكن لا تزال الحرارة الشديدة التي نواجهها في الوقت الحاضر تتطلب استخدام واقي من الشمس.

3. استخدام هلام الصبار: هلام الصبار هو حقا منتج رائع. له استخدامات متعددة ويعمل كمبرد طبيعي ومعالج لبشرتك. في هذا الطقس القاسي، من الأفضل وضع هلام الصبار مرة في الصباح ومرة قبل الذهاب إلى الفراش. يمكن أن يقلل هلام الصبار من حجم مسام الجلد وشفاء الجلد المتضرر من الشمس، ويمنحك بشرة صافية ومتوهجة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot