نظام للتواصل مع المرضى من خلف الكمامات

نظام للتواصل مع المرضى من خلف الكمامات

ألهمت تجربة مروعة لمريض مصاب بفيروس كورونا طبيبة لإنشاء نظام جديد للبطاقات التعليمية يهدف إلى تحسين التواصل مع أفراد الطاقم الطبي الذين يرتدون الكمامات. وأسست طبيبة التخدير راتشيل غريمالدي (36 عاماً) نظام Cardmedic أثناء إجازة الأمومة، بعد أن قرأت عن مريض يعاني من فيروس كورونا، لم يكن قادراً على فهم العاملين في مجال الرعاية الصحية، بسبب ارتدائهم للكمامات ومعدات الحماية الخاصة. وذكرت غريمالدي أن مريضاً في العناية المركزة أصيب بالذعر، لأنه لم يتمكن من فهم ما يُقال له من خلف الأقنعة الواقية التي يرتديها العاملون الصحيون. ويُمكّن نظامها الجديد الطاقم الطبي من طرح أسئلة مهمة على مرضى فيروسات كورونا المصابون بأمراض خطيرة أو فاقدي السمع، ومشاركة المعلومات الحيوية عبر البطاقات التعليمية الرقمية المكتوبة مسبقاً على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر.

وانتقلت الفكرة من المفهوم إلى التطبيق العملي في غضون 72 ساعة فقط في 1 أبريل (نيسان) الجاري، ويتم استخدامها الآن من قبل المستشفيات في 50 دولة حول العالم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وقالت الدكتورة غريمالدي من برايتون "بسبب عدم قدرتنا على التواصل بشكل مباشر مع المريض خلال جائحة كوفيد-19، كنت يائسة لفعل شيء للمساعدة أثناء إجازة الأمومة". وأضافت غريمالدي "بدأ الأمر على شكل تساؤل بسيط لدي حول إمكانية استخدام موظفي الرعاية الصحية ورق وأقلام للتواصل مع المرضى، وفي غضون 72 ساعة تحولت الفكرة إلى مؤشر للبطاقات التعليمية الرقمية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/