انتظر الفرصة المناسبة في التمثيل

نعوم: أختار الأغنيات بإحساسي حتى أستطيع أدائها

نعوم: أختار الأغنيات بإحساسي حتى أستطيع أدائها

لفتت خلال فترة قصيرة انتباه الجمهور بأغنيات تتميز باللون الشعبي، تبحث عن الكلمة المختلفة واللحن المناسب لتقديمه، طرحت قبل فترة أغنية (عودة أسود الأرض) في فيلم (ولاد رزق)، ثم أغنية (كده عيب)، التي حققت صدى واسعا، عن أعمالها الفنية وكواليسها، كانم مع المغنية نعوم، في هذا الحوار.

• كيف اكتشفت موهبتك في الغناء؟
- بالصدفة، أثناء تواجدي في مبنى الإذاعة والتلفزيون لتسجيل بروموهات لمحطة (شعبي اف ام)، سمعني مهندس الصوت وائل عبدالمنعم، والمهندس أحمد جودة، فرشحاني لعبدالعظيم خلاف الذي رشحني للملحن عصام كاريكا، فقدمت معه أغنية في ألبوم لمجموعة من المغنين، ثم تعاقدت مع شركة إنتاج، بعد نهاية التعاقد عملت مع وليد نجم لثلاث سنوات معتمدين على الجهود الذاتية، حتى تعاقدت مع شركة الإنتاج الحالية، الحمد لله كل الناس تساعدني وأشكرهم جميعا.
• هل لديك أغنيات جديدة حاليا؟
- أحضر أغنية (سنغل)، ستكون مختلفة وبها (إفيه) مثل أغنية (كده عيب) التي طرحتها قبل فترة كما يوجد مشروع أحرص على تنفيذه سيميزني عن الآخرين، (لو حد عمله بعدي يبقى تقليد).
• ما الأغنية التي عرفك الجمهور من خلالها؟
- قبل أغنية (كده عيب) قدمت أغنية (علمته الغرام)، ثم (مسا مسا)، التي عرفني الجمهور من خلالها بشكل كبير، بعدها قدمت أغنية (عودة أسود الأرض) في فيلم (ولاد رزق2)، وأخيرا أغنية (كده عيب).
• هل رصدت أصداء (كده عيب)؟
- الحمد لله جيدة جدا، أسمع الأغنية في غالبية الأماكن التي أذهب إليها، كما يقوم جمهور السوشيال ميديا باعادة مونتاجها على مقاطع فيديو، كذلك تكتب كلمات منها على الصفحات الخاصة، اعتبر هذا في حد ذاته نجاحا.
• من صاحب فكرتها؟
- ورشة عمل ضمتني وعبدالعظيم خلاف ووليد نجم، والملحن محمد غنيم والشاعر وليد رياض والموزع أشرف البرنس، استغرقنا في تحضيرها نحو شهر ونصف الشهر، لأن البحث عن الكلمات والألحان لم يكن سهلاً.
• هل ستحضرين لألبوم غنائي جديد؟
- لست مؤمنة بفكرة الألبوم لن أفكر في عمل ألبوم كامل، توجد خريطة فنية أسير عليها، على مدار السنة سأطرح أغنيات منفردة.
• هل الفيديو كليب والسنغل أصبحا أهم من الألبوم؟
- نعم، توجد أسماء كبيرة في مجال الغناء تطرح ألبومات لا تحقق نجاحا سوى الأغنية الهيد، أما باقي الأغنيات فلا يسمعها أحد،
 لذا فالأغنية المصورة أفضل بكثير.
• ما الأسس التي تختارين على اساسها الكلمات والألحان؟
- الأهم أن يكون لحن الأغنية مناسبا لصوتي لا يظلمني ولا يكون أكبر من قدراتي، أختار الأغنيات بإحساسي حتى أستطيع أدائها.
• هل ستقدمين أغنيات المهرجانات؟    
- لم أغن المهرجانات لكن شاركت فريق (المدفعجية) في أغنية فيلم (ولاد رزق 2)، اختارني المخرج طارق العريان بناء على أغنية سابقة قدمتها معهم.
• ما شروطك للتعاقد مع شركة الإنتاج؟
- لا توجد، لا أفكر في شروط خصوصا إذا كنت في بداية مسيرتي الفنية، لأن شركة انتاج جيدة لديها القدرة على توجيه المغني المتعاقد معها، ما يهمني الراحة النفسية، الحمد لله مرتاحة مع شركة الإنتاج.
• هل ترفضين احتكار شركات الإنتاج؟
- اكره كلمة احتكار، لأنه يعني فرض قيود على الفنان (الكلمات، الألحان)، الحمد لله لم تواجهني تلك القيود، يمكن للمغني التعاقد مع شركة إنتاج يكون لديها الوعي الكافي لإدارة أعماله وتوجيهه بما تملكه من خبرة في المجال الغنائي.
 • ألم تفكري في التمثيل؟
- انتظر الفرصة المناسبة، أحرص في الفيديو كليب أن أظهر موهبتي في التمثيل.
• هل واجهتك (نفسنة) في الوسط الفني؟
- نعم واجهتني لكني أفضل دائما العمل في صمت، أنا مع الغيرة الصحية أن أشاهد أغنية حلوة فأقدم أحسن منها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/