نواب بلجيكيون يحذرون من إبادة الأويغور في الصين

 نواب بلجيكيون يحذرون من إبادة الأويغور في الصين


أقر نواب بلجيكيون  أمس الثلاثاء نصًّا يحذر من “خطر جدي بالإبادة” يستهدف أقلية الأويغور المسلمة في الصين، في وقت تندد الدول الغربية أكثر فأكثر بانتهاكات بكين لحقوق الإنسان في منطقة شينجيانغ.
وأوضح النائب المؤيد لقضايا البيئة سامويل كوغولاتي الذي صاغ القرار لوكالة فرانس برس أن التصويت الذي جرى في لجنة الشؤون الخارجية ينبغي أن يُصادق عليه في جلسة عامة لمجلس النواب ستُعقد في الأول من تموز/يوليو. هذا النائب المدرج على لائحة أوروبيين استهدفوا في نهاية آذار/مارس بعقوبات فرضتها الصين، كان يعتزم أساسا أن يمرر نصا يعترف فيه البرلمان البلجيكي بـ”جريمة إبادة”، وهو يعتبر أن الصين مسؤولة عنها. لكن نقاشا داخل الائتلاف الحاكم في بلجيكا (يضم احزاب الخضر والليبراليين والاشتراكيين) أدى الأسبوع الماضي الى تعديل مشروع القرار هذا. إلا أن كوغولاتي رحب الثلاثاء بـ “تصويت تاريخي، كان يصعب تصوره قبل بضعة أشهر».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/