نور اللبنانية: ظهوري بالحجاب أمر طبيعي

نور اللبنانية: ظهوري  بالحجاب أمر طبيعي

للمرة الأولى، تقف نور اللبنانية أمام محمد رمضان في مسلسله الرمضاني الجديد "البرنس" الذي تخوض من خلاله المنافسة الرمضانية هذا الموسم.نكشف لكم بعض الكواليس الخاصة بدورها في المسلسل، كما نكشف عن أول ما ستفعله بعد انتهاء أزمة كورونا، وكيف تقضي وقتها في أوقات حظر التجوال؟

لوك طبيعي
بشخصية "علا"، تطل نور اللبنانية على الجمهور في المنافسة الرمضانية الجديدة بمسلسل "البرنس" الذي تظهر فيه بثوب الفتاة الشعبية التي تعيش العديد من الأزمات بعد انفصالها وتعرّض شقيقها الوحيد للسجن.
فلأوّل مرة تطل نور على جمهورها بعد أن تخلّت عن المكياج والأناقة التي اعتادها الجمهور في أدوارها الفنية السابقة، حيث أكدت أنها بمجرد أن قرأت السيناريو شعرت بأن علا شخصية حقيقية من لحم ودم ومختلفة كثيراً عن دور الفتاة الشعبية النمطية التي يمكن أن يشاهدها الجمهور في الأعمال الأخرى.أما عن تفاصيل المكياج وغيره، فهي تفاصيل بسيطة بالنسبة لما تنشغل به نور أثناء التصوير، حيث تركّز على الأداء أولاً حتى يصل للجمهور بواقعية وصدق.

أول مرة
ولأول مرة تظهر نور بالحجاب والعباءة ضمن أحداث المسلسل، وتعلّق على هذا الموضوع، بأن من الطبيعي أن ترتدي علا هذه الأزياء الشعبية؛ فهي فتاة تعيش في حارة شعبية وهذه الأشياء من التفاصيل الخاصة بالشخصية.

أزمة كورونا
وأكدت نور أن أول ما ستقوم به فور انتهاء أزمة كورونا هو السفر إلى بيروت لرؤية أهلها الذين اشتاقت لهم كثيراً، كما كشفت عن هوايتها للرسم والطبخ حيث تمارس هاتين الهوايتين المحبّبتين على قلبها معظم أوقات الحظر بعد انتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني "البرنس".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/