أعتمد سوى على نفسي ولم أحظَ بدعمٍ من أحد

نور صعب: ما حققتُه كممثلة يُعد إنجازاً في ذاته

نور صعب: ما حققتُه كممثلة يُعد إنجازاً في ذاته

اعتبرت الممثلة نور صعب أن ما حققته كممثلة يُعدّ إنجازاً، لافتة إلى أنها تتسلّق السلّم بهدوء وروية وتعرف جيداً أنها ستصل إلى المكان الذي تستحقّه.صعب التي تطل في مسلسل (أسماء من الماضي)، ستشارك في أعمال لبنانية ومشتركة عدة في الفترة المقبلة بينها مسلسل سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.
 
• مَن يتابع مسيرتك الفنية يجد أنك متواجدة في الدراما العربية أكثر من اللبنانية، فهل تشعرين بالغصة نتيجة ذلك؟
- طبعاً. ومع احترامي لكل الممثلين اللبنانيين، فإن ما حققتُه كممثلة يُعد إنجازاً في ذاته. فلم أعتمد سوى على نفسي ولم أحظَ بدعمٍ من أحد. وبالرغم من ذلك، شاركتُ في 26 مسلسلاً على مستوى العالم العربي كما لعبتُ أدوار البطولة في مسلسلات مهمة جداً.
 
• هل تشعرين بأنك محارَبة؟
- يتجاهلونني مع أنني أرفع اسم لبنان في عالم الدراما العربية. صحيح أنني اخترتُ الطريق الأصعب واعتمدتُ على موهبتي وبذلتُ جهداً كبيراً كي أطوّر نفسي، ولكن في نهاية المطاف لابد أن أصل إلى ما أطمح إليه. أتسلّق السلّم بهدوء وروية وأعرف جيداً أنني سأصل إلى المكان الذي أستحقّه.
 
• ولكنك شاركتِ في إنتاجات لبنانية مشتركة وحصلتِ على فرصتك فيها، فما السبب الذي حال دون تطور هذه التجربة؟
- لو أنني أعرف السبب لكنتُ فرحتُ كثيراً، ولكنني أجهله تماماً.
 
• سبق أن تعاونتِ مع شركة (إيغل فيلمز)؟
- صحيح. تعاونتُ معهم في فيلم (كذبة بيضا) ثم في مسلسل (الكاتب) وبعدها لم يحصل تعاون بيننا.
 
• ألم تشاركي في أعمال مصرية؟
- كانت هناك نية لتقديم مشروع مسرحي استعراضي هو عبارة عن 23 مسرحية، وكان يفترض أن أشارك كبطلة في 5 أو 6 منها إلى جانب مجموعة من النجوم. وإليه كان مقرَّراً أن أقدّم عملاً بعنوان (ذا شو) من إنتاج كامل أبو علي يتناول كواليس المسرح، ولكن (كورونا) أوقفت كل شيء وتم تحويله إلى أبو ظبي. وقبل نحو شهر تحدثوا إليّ مجدداً وأخبروني أنه تم إحياء المشروع وعن مدى استعدادي للمشاركة فأخبرتهم أنني جاهزة. عندما أدخل مصر، لن أتركها أبداً، ولكنني أريد أن أدخلها بالشكل الصحيح. كما قابلتُ المخرج طارق العريان في مصر وعرض عليّ المشاركة في مسلسل (معاوية) لأنه أُعجب بعملي كثيراً وهو قال لي إن المصريين لا يمكن أن يتخلّوا عني، ولكنني اعتذرتُ بسبب انشغالي بتصوير مسلسل (أسماء من الماضي).
 
• ولماذا قال لك طارق العريان ذلك؟
- لأن أعمالي منوّعة، وقدمتُ الكوميديا والتراجيديا والأعمال التاريخية والبدوية، كما أنني لم أقدّم شخصيةً تشبه الأخرى لا شكلاً ولا مضموناً ولا لهجة. شكلي يساعدني كثيراً على تقديم مختلف الأدوار والشخصيات.
 
• ما مشاريعك للفترة المقبلة؟
- إلى جانب مشاركتي في مسلسل (أسماء من الماضي) الذي يُعرض حالياً، سأشارك في مسلسل (الزيتونة)، والعملان للمُنْتِج إيلي معلوف، كما صوّرتُ مسلسلاً مشتركاً في الأردن بعنوان (دهب سبتمبر) مع مجموعة من الممثلين العرب، وشاركني البطولة الرجالية فيه من لبنان الممثل عمار شلق، وهناك مشروع في ليبيا ولكنني لا أستطيع التحدث عنه لأنه لم يتم التوقيع عليه رسمياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot