أكاديمية برو البريطانية لكرة القدم تنطلق في دبي

نيفيت : نخدم المجتمع بتعليم المواهب الصغيرة فنون كرة القدم

نيفيت : نخدم  المجتمع بتعليم المواهب الصغيرة فنون كرة القدم

دشنت أكاديمية برو البريطانية لكرة القدم – فرعاً جديداً في دبي ضمن سلسلة فروعها الـ 90 المنتشرة في مختلف أنحاء العالم ، حيث ظلت الأكاديمية البريطانية الرائدة تعمل بجد واحترافية عالية لتقديم خدمات رياضية واجتماعية كبيرة للأسر والصغار حيث تخرج من بين جدرانها العديد من اللاعبين الذين ساروا في طريق الاحتراف بعيداً. 
 
وتنطلق أكاديمية برو لكرة القدم مستفيدة من صيتها في رعاية مواهب كرة القدم لشريحة الأعمار من 5-14 عام من البنات والأولاد وهي تطبق برامج تعليمية وتدريبية لكرة القدم  أثبتت جدواها ونجاعتها لعقود من الزمان في المملكة المتحدة ومناطق أخرى من العالم  تعتمد على التعلم والاستمتاع بكرة القدم على  مسار احترافي للاعبين منذ بواكير العمر.
يتلقى اللاعبين الصغار تدريباتهم وفق المنهج المرسوم لكل مرحلة عمرية على أيدي طاقم فني متميز من المدربين المتخصصين من مدربي وكشافي كرة القدم المعتمدين لدى الاتحاد الأوربي والدوري الانجليزي الممتاز.
 
من جانبه أكد جايمي نيفيت مدير أكاديمية برو لكرة القدم – فرع دبي جاهزية الأكاديمية للانطلاق نحو آفاق بعيدة في تدريب وتعليم الصغار فنون كرة القدم وفق مناهج علمية متوازنة تراعي الجوانب الرياضية والاجتماعية تقوم على رسم الابتسامة والسعادة على وجوه الصغار بممارسة كرة القدم فينعكس ذلك على سعادة الأسرة بكاملها.
 
وأضاف نيفيت ، الذي عمل سابقاً  بأكاديمية برو لكرة القدم في بريطانيا  ، وقبل ذلك  كشافاً لمواهب كرة القدم لبطل الدوري الإنجليزي الحالي نادي مانشستر سيتي ، بقوله  : “ أكاديمية برو لكرة القدم فرع دبي ستمثل منصة انطلاق فريدة لأولئك اللاعبين الذين يتدربون في أكاديميات الكرة الأخرى ، أو للاعبين المنتمين للفرق ،  وأيضاً كأكاديمية تعمل بذاتها في تدريب المواهب من البدايات وصقلهم وتأهيلهم وتطويرهم كأفراد داخل وخارج الملعب».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot