نيللي كريم تشارك في بطولة (العميل صفر)

نيللي كريم تشارك في بطولة (العميل صفر)

يبدو أن نجاح النجمة نيللي كريم في تقديم الكوميديا لن يتوقف عند محطتها الأولى بمسلسل "ب 100 وش"، حيث تعاقدت رسميا على المشاركة في بطولة الفيلم الكوميدي "العميل صفر" لتقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان أكرم حسني.
و"العميل صفر" لم يتم الاستقرار بعد على بقية نجومه، لكن تم الاتفاق مع مؤلفيه وائل عبدالله وأيمن وتار والمخرج محمد سامي، على بدء التصوير قريبا، والانتهاء من تصويره قبل مطلع نوفمبر المقبل، حتى تتمكن نيللي من التفرغ لتصوير مسلسلها الجديد في موسم دراما رمضان 2021.
يذكر أن أكرم حسني أثار ضجة عند تعاقده على بطولة "العميل صفر" العام الماضي، خاصة أن بدانة جسمه لا تسمح له بتقديم أدوار "الأكشن"، ولهذا بادر بتوضيح أن الفيلم ينتمي لنوعية "الأكشن الكوميدي"، وتدور أحداثه حول عميل يعمل لمصلحة منظمة ما، لكن بشكل جديد ومختلف عما قُدم من أعمال في هذا الصدد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/