نيللي كريم تهاجم الرجال في (قعدة رجالة)

نيللي كريم تهاجم الرجال في (قعدة رجالة)

في ثاني حلقات برنامج "قعدة رجالة" بموسمه الجديد، هاجمت نيللي كريم بقوة الرجال الثلاثة نيقولا معوض، خالد سليم وقيس الشيخ نجيب ناطقة بصوت كل النساء، وشارحة لهم مفهوم كلمة رجل الذي تتمناه أي امرأة... فماذا تعني كلمة رجل عند نيللي كريم؟

مواصفات الرجل
رأت نيللّي أن الـ"راجل" ليس ذلك الشخص الذي يجبر زوجته على ملازمة المنزل، وتابعت: "هناك بعض الرجال كي يشعروا بقوتهم ويفرضوا نفوذهم، يجبرون نساءهم على المكوث في المنزل، كي لا يصبح لها كياناً وكي لا تتمكن من الاستقرار في المستقبل، وتظل دائماً بحاجةً إليه".
وأشارت في معرض حديثها إلى أن الرجل يأخد باله من السيدة أي يسعدها؛ فقد تكون زوجاً مخلصاً تلبي لزوجتك كل احتياجاتها، ولكن غير قادر على جعلها سعيدة، وهنا أكدت نيللي كريم أن مفهوم الدور الذي يؤديه الرجل في علاقته بزوجته هو أن يخلق لها السعادة.
ويُعد برنامج "قعدة رجالة" أول الإنتاجات الأصلية لـOSN، وقد حصد الجزءان الأول والثاني منه على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة. وقد أُطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، وهو من إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions، حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/