اتهمت ترامب بالرغبة في إعادة أمريكا إلى الوراء

هاريس تتعهد رسم مسار جديد للولايات المتحدة

هاريس تتعهد رسم مسار جديد للولايات المتحدة


أعلنت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس بعد قبولها ترشيح حزبها أن الانتخابات الرئاسية في 5 نوفمبر ستكون فرصة لرسم مسار جديد للولايات المتحدة والتغلب على المرارة... والمعارك (التي) قسمتنا في الماضي.
وقالت هاريس سأكون رئيسة تُوحِّدنا حول أسمى تطلعاتنا رئيسة تقود وتصغي رئيسة ستكون واقعية وعملية ومنطقية، مضيفة نحن في معركة من أجل مستقبل أميركا.
وقبلت هاريس تسمية الحزب الديموقراطي لها مرشحة رسمية للانتخابات الرئاسية المقبلة في شيكاغو متعهدة رسم مسار جديد إلى الأمام في حال فوزها على منافسها الجمهوري ترامب.
وسعت نائبة الرئيس الأميركي البالغة 59 عاما، إلى تمرير رسالة وحدة تتضمن فرصا لجميع الأميركيين معتمدة نبرة رئاسية.
وحملت بقوة على دونالد ترامب متهمة إياه بمحاولة إعادة بلادنا إلى الوراء والتودد إلى طغاة أجانب مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأكدت بالنيابة عن الشعب، بالنيابة عن كل أميركي، بغض النظر عن الحزب والعرق والجنس... أنا أقبل ترشيحكم.
واحتفى المؤتمر الوطني العام للحزب الديموقراطي بحماسة بانتقال هاريس من منصب لا يحظى باهتمام كبير، إلى حاملة راية الديموقراطيين بعد انسحاب الرئيس جو بايدن المفاجئ من السباق الرئاسي.
وارتفعت الأعلام الكثيرة في مكان انعقاد المؤتمر الذي ضج بالهتافات فيما سمى الديموقراطيون هاريس في اجواء احتفالية هاريس مرشحة لهم.
وانضم إليها لاحقا تيم والز مرشحها لمنصب نائب الرئيس، وعائلتاهما رافعي الأيدي فيما أُطلق مئة ألف بالون باللون الأحمر والأبيض والأزرق.
وحملت هاريس على الرئيس السابق دونالد ترامب البالغ 78 عاما الذي تزعزعت حملته الانتخابية لأنه بات يواجه امرأة تصغره بعقدين تقريبا بدلا من بايدن البالغ 81 عاما والذي برزت تساؤلات حول قدراته الإدراكية وصحته.
وأكدت نعرف ما ستكون عليه ولاية ثانية لترامب" في إشارة إلى الوثيقة التي وضعها مركز أبحاث يميني متطرف لإدارة جمهورية مقبلة موضحة كل شيء منصوص عليه في مشروع 2025 الذي كتبه أقرب مستشاريه والهادف إلى إعادة بلدنا إلى الوراء وفقا لها.
وتطرقت إلى طفولتها مع أم عزباء عاملة، ومسيرتها كمدعية عامة مؤكدة أنها تملك الخلفية والخبرة لخدمة البلاد خلافا لترامب الذي يعمل على ما قالت، لمصلحته الشخصية و"لاصدقائه أصحاب المليارات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot