هاريس تسحب البساط من تحت بايدن

هاريس تسحب البساط من تحت بايدن


تقدمت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس على الرئيس جو بايدن في سوق المراهنات السياسية، واستطلاعات الرأي الأخيرة، وارتفعت حظوظها بشكل كبير بعد إعلان البيت الأبيض إصابة الرئيس الثمانيني بفيروس كورونا. وقالت صحيفة «واشنطن تايمز» إن هاريس تحظى بفرصة أفضل للفوز بالبيت الأبيض من الرئيس بايدن.
ونشرت الصحيفة نتائج مراهنات سياسية أجراها موقع «BetOnline»، مساء الأربعاء، وجاء فيها، أن هاريس تقدمت على بايدن بعد إصابته بفيروس كورونا، واضطراره لتعليق أنشطته الانتخابية مؤقتاً.
وقالت الصحيفة: «على مدى الأيام القليلة الماضية، استقرت الاحتمالات مرة أخرى على بقاء الرئيس بايدن مرشحاً عن الحزب الديمقراطي، لكن إصابته بكورونا عسكت التوقعات». ورغم إصابته بالفيروس، إلا أن بايدن، يتفوق على هاريس في احتمالات بقائه المرشح الأول عن الحزب الديمقراطي، لكن فرصه في البقاء داخل البيت الأبيض تتراجع أمام تقدم حظوظ هاريس. وخلصت نتائج المراهنات إلى أن هاريس لديها فرصة أكبر من بايدن لهزيمة ترامب، ودخول البيت الأبيض، كأول رئيسة للولايات المتحدة.
وبحسب نتائج المراهنات السياسية، فإن احتمالات فوز هاريس ارتفعت إلى 425 نقطة، مقابل 575 لبايدن. أما ترامب، فتبلغ احتمالات فوزه 275 نقطة. كما شهدت احتمالات بايدن في الفوز بترشيح الحزب تراجعاً من 800 نقطة إلى 115.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot