عرض خارج السباق الرمضاني

هالة صدقي: (ليه لأ) قصة حقيقية يناقش العلاقة بين الأم وابنتها

هالة صدقي: (ليه لأ)  قصة حقيقية يناقش العلاقة بين الأم وابنتها

اعتبرت الفنانة المصرية هالة صدقي أن عرض مسلسل (ليه لأ) خارج السباق الدرامي الرمضاني كان له تأثير إيجابي، وقالت (أعتقد أنه من حسن حظنا أن المسلسل عرض خارج رمضان).
وأضافت صدقي: (كان من المفترض عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني على قناة (ام بي سي مصر)، لكن ظروف (كورونا) أربكت كل الحسابات، وأوقفت التصوير وعندما عدنا، كان الوقت قد فات).

وأعربت صدقي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، مشيرة إلى (أن العمل مأخوذ عن قصص حقيقية، موجودة في المجتمع، حيث يناقش العلاقة بين الأم وابنتها، ولمس حالات كثيرة لأمهات وبناتهم، لدرجة أن إحدى البنات بكت لي في اتصال هاتفي، لأنني أشعرتها بمدى الألم الذي تعرّضت له والدتها عندما تركتها).

وعن مدى التشابه بين شخصيتها الحقيقية، وبين دورها في المسلسل قالت: (الصفة الوحيدة المشتركة بيني وبينها، هو الحزم، لكن أنا بتجمعني صداقة بأولادي، ولا أتشدد في معاملتهم، والتبرير الوحيد للمعاملة التي تعاملها الأم لابنتها في (ليه لأ) هو خوفها الشديد عليها، خصوصاً أنها عاشت من دون رجل في حياتها). وأشادت صدقي بعودة مسلسلات الـ15 حلقة، مؤكدة على أن الإعلانات هي من فرضت منذ سنوات وجود مسلسلات الـ30 حلقة، وهذا جعل الكثير من هذه الأعمال بها (تطويل) أصاب المشاهد بالملل، (لذلك أرحب بعودة مسلسلات الـ15 حلقة).وشارك صدقي في بطولة (ليه لأ) كل من أمينة خليل ومحسن محيي الدين وشيرين رضا وهاني عادل، فيما تولت الإخراج مريم أبو عوف، والتأليف مريم نعوم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/