هاليب وكيربر تنسحبان من إنديان ويلز

هاليب وكيربر تنسحبان من إنديان ويلز

انسحبت النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية على العالم والألمانية أنجليك كيربر من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة إنديان ويلز للتنس، بسبب الإصابات.
وتغيب هاليب، المتوجة باللقب في 2015، عن البطولة بسبب إصابة في القدم بينما تعاني كيربر، التي وصلت إلى النهائي في العام الماضي، بسبب إصابة في الفخذ.
وقالت هاليب حاملة لقب بطولة ويمبلدون “أشعر بخيبة أمل شديدة إزاء الانسحاب من البطولة (إنديان ويلز)».
وأضافت “للأسف، لا تزال الإصابة في القدم التي تعرضت لها قبل بطولة دبي تسبب مشكلة بالنسبة لي، ولن أستطيع التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في إنديان ويلز».
بينما قالت كيربر المتوجة بثلاثة ألقاب في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، عبر حسابها بتطبيق مشاركة الصور على الإنترنت “إنستغرام”: “صبري يختبر خلال هذه الأيام حيث أنني مازلت أتعافى من إصابة في الساق اليسرى».
وأضافت “كنت أتمنى الاستعداد في الوقت المناسب قبل البطولتين المقبلتين في إنديان ويلز وميامي، ولكن الفريق الطبي نصحني بالحصول على مزيد من الراحة».
وكانت كيربر قد خسرت في نهائي بطولة الموسم الماضي أمام الكندية بيانكا أندريسكو، وتغيب عن المنافسات منذ مباراتها في دور الستة عشر من بطولة أستراليا المفتوحة وتراجعت إلى المركز الحادي والعشرين في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot