(شقاوة أونلاين) أحداث تتوالى بأسلوب كوميدي جميل وعفوي

هاني رمزي: تطور البرامج في (السوشيال ميديا) تشكل مصدر قلق لنا جميعاً

هاني رمزي: تطور البرامج  في (السوشيال ميديا) تشكل مصدر قلق لنا جميعاً

ردود الأفعال عن دوري فى "العائدون" فاقت توقعاتي

كشف الفنان المصري هاني رمزي الغطاء عن ملامح فيلمه الكوميدي (شقاوة أونلاين) المزمع تصويره بعد إجازة عيد الفطر السعيد، وهو من تأليف سامح سر الختم وشادي محسن، وإنتاج شركة (سي سينما).
رمزي قال: إن الفيلم يتكلم عن قضية مهمة جداً نعيشها حالياً وهي (السوشيال ميديا) ويرصد مدى تأثيرها علينا وعلى أفكارنا وآرائنا وشخصياتنا وسلوكنا، حتى أصبحنا تابعين لها بشكل مطلق في حياتنا اليومية، متسائلاً: (فهل هنفضل كده؟).


ولفت إلى أن تطور البرامج في (السوشيال ميديا) تشكل مصدر قلق لنا جميعاً، لناحية التغييرات الحاصلة في الشخصية ونمط الحياة، (حيث ستتم مناقشة جميع هذه المخاوف بشكل كوميدي غير تقليدي، يتخذ منحى جديداً في الضحك).
وأوضح رمزي أن الفيلم لا يستهدف الجمهور المصري أو العربي فحسب، بل سيكون موجهاً للعالم أجمع، خصوصاً أن هذه القضية باتت تشغل الكوكب بأسره.

وتابع: (في السابق كنا نستلهم الفكر من الكتب والصحف الورقية، والشعر والشعراء والمبدعين، أما اليوم فقد انقلبت الموازين، في ظل التكنولوجيا الحديثة التي غابت فيها المعلومة الصحيحة في زحمة الإشاعات المتكررة، وأظهرت لنا نجوماً وهميين لا وجود لهم على الأرض).
وبسؤاله عمّا إذا كانت لديه حسابات في العالم الافتراضي، ردّ: (للأسف، أنا منغمس في (السوشيال ميديا) وهذا واقع فرض نفسه، وعلينا أن نواكبه ونتعامل معه، في وقت تكاد تكون الحياة الاجتماعية الطبيعية اختفت في هذا العالم).

ومضى يقول: (أنا من الناس الذين يهوون القراءة، ولعلّ آخر كتاب تصفحته بيدي وقرأته كان عنوانه (الحق يقال) من تأليف الكاتب المصري مصطفى شهيب، وهذا الكتاب قرأته منذ فترة ليست بقصيرة وفيه يستعرض الكاتب حكاية واقعية بأسلوب كوميدي ساخر، لكنني راهناً أصبحت أستسهل الأمر، بعيداً عن عناء القراءة التقليدية إلى البحث عن الكتب في المتاجر الإلكترونية).

وبالعودة إلى (شقاوة أونلاين) ومسار دوره فيه، أفصح عن تجسيده لدور شاب يدعى (عمر) يعمل في مجال الدعاية والإعلان، (وهو شاطر في (السوشيال ميديا) لكنه يحب وما يتحبّش، وبعدها تتوالى الأحداث بأسلوب كوميدي جميل وعفوي).
وعلّق الكوميديان المصري على أسباب تغيير اسم الفيلم، من (عمر المحتار) إلى (شقاوة أونلاين)، بقوله: (لأن هناك من اعتقد أن الاسم فيه سخرية للمجاهد العظيم عمر المختار، ولذلك طلبت أن يتم تغييره، كي لا يزعل منا أحد).

وحول إمكانية تقديمه لجزء ثان من فيلمه (غبي منه فيه) الذي يعدّ أحد أهم أعماله الكوميدية، قال: (أتمنى ذلك، ولكن بشرط أن يكون كاتب هذا الجزء قادراً على ابتكار سيناريو أفضل مما قُدم في الجزء الأول، كون الفيلم حقق نجاحاً منقطع النظير، وبذلك يكون الجزء الثاني أصعب بكثير بحكم أنه ستتم مقارنته بالأول).

وأشار رمزي إلى أنه رفض جميع النصوص التي كانت تحوي موضوعات تتعّلق بجائحة كورونا، عازياً الأمر إلى أنه لا يقدم عملاً يحمل ولو جزءاً بسيطاً من الطاقة السلبية للمشاهد، (فما يهمني هو إسعاد الناس في أعمال هادفة، ولا أودّ تذكيرهم بآلامهم أو بمرض موقت، (قريباً سينتهي ويروح في داهية إن شاء الله)، كما أسعى إلى أن تكون أفلامي نافعة ويصلح عرضها في كل وقت، من دون أن تكون مقيّدة في زمن محدد).

فخور بالمشاركة فى "العائدون"
 من جهة اخرى أعرب الفنان هاني رمزي عن سعادته بالمشاركة في دراما رمضان خلال الموسم الحالي، عبر مسلسل "العائدون"، الذى يذاع على شاشة قناة dmc، مؤكدًا أنه منذ قراءة السيناريو وعلمه بالمشاركة كـ ضيف شرف في دور ضابط شعر بالتخوف، إلا أنه يعلم مدى أهمية العمل وكيف يسلط الضوء على عالم داعش من الداخل بتعمق.
وأضاف هاني رمزي: "مشاركتي في فيلم 200 جنيه ثم دورى في العائدون بعيدًا عن الكوميديا لم يكن مخطط له إطلاقًا، ولكن الصدفة هي من لعبت دورها في ذلك".
وعبر الفنان هاني رمزي عن سعادته الشديدة بالتعليقات التى وصلته حول دوره فى مسلسل (العائدون)، . وتابع: فؤجئت بردود الافعال التى وصلتني بعد ظهوري ضمن أحداث مسلسل العائدون، خاصة وان الدور ليس كوميديا كما أعتاد الجمهور مني، ولكني سعيد للغاية بان الجمهور تقبل هذا .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot