هبوط اضطراري لتحرش راكب بمضيفة طيران

هبوط اضطراري لتحرش راكب بمضيفة طيران


أعلنت الشرطة الفرنسية ومدعون عامون أن رجلاً بريطانياً سيحاكم في فرنسا الشهر المقبل بتهمة الاعتداء الجنسي على مضيفة طيران أثناء رحلة كانت متجهة من إنكلترا إلى إسبانيا واضطُرت إلى الهبوط اضطرارياً. وقال المدعي الإقليمي رونو غودول إن الرجل البالغ 66 عاماً اعترف بأنه نفذ هذا الاعتداء الجنسي خلال رحلة من مدينة ليدز الإنكليزية إلى أليكانتي في إسبانيا، ما أجبر على الهبوط اضطرارياً في مدينة نانت بغرب فرنسا صباح السبت. وأمر قبطان الطائرة بالهبوط اضطراريا، بينما قدمت المضيفة شكوى وتم توقيف الرجل، بحسب ما أفادت قوات الحدود الفرنسية في بيان لوكالة فرانس برس.
وقال ممثلو الادعاء في نانت في بيان إن المعتدي، وهو رجل متقاعد، أُطلق سراحه ويخضع حاليا للرقابة القضائية، على أن يمثل أمام المحكمة للخضوع لمحاكمة في 13 كانون الأول-ديسمبر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/