تألقت بشخصية "مروة" في مسلسل "لؤلؤ"

هدير عبدالناصر: أتمنى النجاح في مسلسل "نسل الأغراب"

هدير عبدالناصر: أتمنى النجاح في مسلسل

فنانة شابة استطاعت أن تلفت الأنظار إليها من أول ظهر لها على الشاشة، على الرغم من ملامحها البريئة وخفة دمها إلا أنها تمكنت من خداعنا وإظهار كل أساليب الشر، وكانت حديث الجمهور منذ بداية عرض مسلسل "لؤلؤ" ، هي الفنانة هدير عبدالناصر، التى حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية "مروة" في مسلسل "لؤلؤ"، عن ردود الأفعال والصعوبات التي واجهتا في هذا الدور، كان معها هذا الحوار:

• فى البداية.. من رشحك للمشاركة فى مسلسل "لؤلؤ"؟
- رشحني للدور المخرج محمد سامي، الذي آكن له كل الشكر على ثقته التي أعطاني إياها في تقديم هذه الشخصية الصعبة والمحورية بأحداث المسلسل.

• وماذا عن شخصية "مروة" والتغيرات التى ظهرت عليها خلال الأحداث؟
- في الحقيقة" مروة" شخصية مركبة وصعبة للغاية ومليئة بالتناقضات في مشاعرها وتظهر عكس ما بداخلها تجاه صديقتها "لؤلؤ"، والتغير الذي حدث لها قد يكون مفاجاة للجمهور لكن في الواقع ما حدث لها كان نتيجة تراكمات خصوصاً عندما بدات حياة "لؤلؤ" في التغير والنجاح الذي وصلت له فشعرت أنهم اصبحوا مختلفين .

• كيف كان استعدادك للشخصية؟
- بعد أن قرأت الشخصية بالكامل وعرفت الملامح الرئيسية والتغيرات التي تمر بها، كان عندي تحدي أن أظهر الاختلاف بين المرحلتين التي مرت بهم "مروة" وتحول حبها إلى "لؤلؤ" لكره، فتعاملت معها على إنها شخصيتين الأولى صديقة وفية، والثانية شخص حقود ومؤذي.

•  حدثينا عن ردود الأفعال والتعليقات التي وصلت لكِ؟
- ردود الافعال كانت أكثر من توقعاتي، خصوصاً بعدما ظهرت حقيقة "مروة" وخيانتها لصديقتها، وهذا دليل على أنهم صدقوها في البداية بل وتمنوا أن يكون لديهم صديقة مثلها، لكن مع مرور الأحداث كرهوها وذكرتهم بكل الأشخاص السيئين الذين مروا في حياتهم وهذا دليل على نجاح الشخصية.

• ما الرسالة التي حملتها شخصية "مروة " من وجهة نظرك؟
- أن لا نأمن لمن حولنا بسهولة ونتأنى في أختيار الأشخاص الذين ندخلهم حياتنا، ومهما واجهتنا صعوبات أو خيانات نكون أقوى منها ونكمل حياتنا ونركز في مستقبلنا وأن نجعل نجحنا هو من يتحدث عنا.

• حدثينا عن كواليس التعاون مع أبطال المسلسل؟
- فى الحقيقية تشرفت بالتعاون معهم فهم أساتذة كبار،
فالمخرج محمد عبدالسلام، اعطاني فرصة لأظهر بهذه الصورة للجمهور، ومي عمر على المستوي الإنساني شخصية جميلة وقلبها طيب وتلقائية وعلى المستوى الفني كانت دائماً تدعمني وتشجعني، بالإضافة لباقي نجوم العمل الذين تعلمت منهم الكثير.

• لم تتخوفي من كره الجمهور لكِ؟
- لا لم أخف من تقديمها، لأن شخصية "مروة" موجودة في حياتنا .

• وهل قابلتى في حياتك شخصية مثل "مروة " وما العقاب الذي تستحقة في وجهة نظرك؟
- لا لم أقابل مثلها في حياتي وربنا يبعدهم عنا، وأما العقاب الذي تستحقة سنشاهدة فى نهاية الأحداث .

• ما جديدك بعد مسلسل "لؤلؤ"؟
- أشارك فى مسلسل "نسل الأغراب" الذي يجمع النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، والعمل تحت قيادة الأستاذ محمد سامي وسعيدة بالتعاون معه للمرة الثانية وأتمنى أن يحقق دوري نجاحًا مع الجمهور مثلما حدث في "لؤلؤ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/