هذا ما قاله زيدان بعد التخلص من عقبة إيبار

هذا ما قاله زيدان بعد التخلص من عقبة إيبار

أبدى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، سعادته بالشوط الأول الجيد للغاية الذي قدمه الفريق أمام إيبار، مبرراً بأن فارق الأهداف الثلاثة التي سجلها لاعبوه في الشوط الأول، كان سبب تراخيهم في الشوط الثاني.
قال زيدان أثناء المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي شهدها ملعب ألفريدو دي ستيفانو: “الأمور مختلفة تماماً عما شاهدناه قبل ذلك، وعلينا التأقلم على كل الأوضاع، بدأنا المباراة بشكل جيد جداً، ولكن واجهتنا صعوبات في الشوط الثاني، لا أعتقد أنها بدنية، سعيد بالشوط الأول، حققنا انتصاراً مهماً».

وأضاف: “قد تكون النتيجة قد أثرت على اللاعبين، أعتقد أننا تراخينا في الشوط الثاني، لم يكن هناك سبباً محدداً لذلك، كان علي إجراء التبديلات الخمسة، ولكني لا أعتقد أنها أثرت على الأداء».
كما أبدى “زيزو” سعادته بحالة التفاهم الواضحة بين مواطنه كريم بنزيما، وبين النجم البلجيكي إيدين هازارد: “من يحبون كرة القدم سيحبون مشاهدة التفاهم بينهما، مثلما حدث في الهدف الثاني، سنستفيد بالطبع من هذه الميزة، ونتمنى أن نكون أكثر قوة».

وطالب زيدان بعدم الدخول في مجادلات بشأن اللاعبين الذين لا يشاركون كثيراً، لأن الجميع سيأتي دوره وسط مباريات متلاحقة خلال شهر. وقال في هذا الصدد: “جميع اللاعبين مهمين، الصحافة دورها خلق الجدال حول بيل، وإيسكو، أو حول من لا يشارك، وهذا يحدث دائماً، ولكني أتحدث مع جميع اللاعبين، أمامنا 10 مباريات، ثم دوري الأبطال، ولهذا نحتاج للجميع».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot