هذه ضمانات المستريحين للنصب على الضحايا

هذه ضمانات المستريحين للنصب على الضحايا


كشف شهود عيان أن المتهمين بالنصب المعروفين بلقب "المستريحين" في محافظة أسوان جنوبي مصر، كانوا يجمعون الأموال من ضحاياهم مقابل ضمانات مزيفة متنوعة. وحسب شهود عيان تحدثوا لموقع "سكاي نيوز عربية"، فإن منهم من كان يكتفي بقيد المبالغ المستحقة للضحايا في دفتر، وهذه كانت الطريقة التي يتبعها "مصطفى البنك" الشهير باسم "مستريح المواشي".

و"هناك من كان يتسلم الأموال من الضحايا في جلسة تشبه الجلسات العرفية، على اعتبار أن حضور الجلسة شهود على حقوق الضحايا"، بينما "كان البعض يقدم إيصالات أمانة لضحاياه، وتلك كانت الطريقة المتبعة من جانب الطاهر الحصاوي المعروف باسم مستريح السيارات". وتعود تسمية "المستريح" إلى قضية قديمة، حيث ألقي القبض على نصاب قبل عدة سنوات في مصر، كان يجمع الأموال بإغراء ضحاياه بمقولة "اربح وانت مستريح".

وقد حصل موقع "سكاي نيوز عربية" على صور لإيصالات أمانة قدمها الحصاوي لعدد من ضحاياه، يظهر في أحدها أن شخصا واحدا سلم الحصاوي مبلغ أكبر من 5 ملايين جنيه. وفي السياق ذاته، أفاد مصدر أمني أن عدد البلاغات ضد "المستريحين" تقترب حتى الآن من 6 آلاف في محافظة أسوان وحدها.

 ووصلت أسماء "المستريحين" الذين وردت أسماؤهم في البلاغات إلى أكثر من 20، كل منهم نصب على المواطنين في مبالغ تتراوح بين مئات الآلاف ومئات الملايين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/