هزاع بن حمدان بن زايد يتوج الفائزين في بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد

هزاع بن حمدان بن زايد يتوج الفائزين في بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، توج الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، الفائزين في بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء في مرحلتها الختامية، التي أقيمت بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث، وذلك على شاطئ مدينة المغيرة بالظفرة. كما كرم الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، الجهات الداعمة والراعية للدورة الخامسة من البطولة، وهي ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، والمسعود للسيارات، ودلما مارين، ودائرة البلديات والنقل- بلدية منطقة الظفرة، والحرس الوطني.
حضر التتويج والتكريم معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس هيئة أبوظبي للتراث، وسعادة ناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة محمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة، وسعادة العميد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وحمد خميس المنصوري المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، وعدد من المشاركين والمشاركات في البطولة. وأسفرت نتائج البطولة في فئة السيدات عن فوز موزة خالد يحيى الحمادي من فريق الطيار بالمركز الأول بوزن 33 كيلو و200 جرام، وفي المركز الثاني ريناتا كونراد وباديلها بوزن 26 كيلو و100 جرام، وفي المركز الثالث لمياء محمد علي الصيقل من فريق الناموس بوزن 22 كيلو و600 جرام. أما في فئة الرجال فذهب المركز الأول إلى بخيت خميس ناصر المنصوري من فريق رعد الشمال بوزن 41 كيلو جراماً، وفي المركز الثاني محمد عبدالله سعيد الكندي بوزن 35 كيلوجراماً، وجاء بالمركز الثالث سعيد ياسر الحاجه بوزن 31 كيلو و100 غرام، وتوزعت المراكز في الفئتين وصولاً للمركز العاشر. وحصدت جائزة بطلة الموسم زينب عاشور أحمد سعيد بمجموع نقاط بلغ 181 نقطة لتحصل على سيارة ربدان، وذهبت جائزة بطل الموسم إلى سعيد ياسر الخاجة ليحصل على سيارة نيسان باترول.
وخصصت اللجنة المنظمة لهذه المرحلة 20 جائزة ضمن فئتي الرجال والنساء، وبقيمة إجمالية بلغت 920 ألف درهم، وسجلت البطولة الختامية منافسات بين 487 متسابقا من بينهم 49 في فئة النساء، و438 في فئة الرجال. ووصل إجمالي المشاركين في البطولة بمراحلها الثلاثة (السلع، والمغيرة، والظفرة الختامي) إلى 1383 مشاركاً ومشاركة من بينهم 1237 لفئة الرجال و146 لفئة النساء تنافسوا على 60 جائزة بقيمة مليونين وستين ألف درهم، بالإضافة للمنافسة على جائزة بطل الموسم للفئتين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/