هل الأفضل غسل الشعر بماء بارد أم دافىء؟

هل الأفضل غسل الشعر بماء بارد أم دافىء؟


تقوم كل امرأة بغسل شعرها بصفة منتظمة وهو عمل روتيني يتم عادة عدة مرات أسبوعيا لكن يبدو أن هناك العشرات من الأساطير حول غسيل الشعر ومعظم النساء تقع في أخطاء أثناء القيام بذلك. إذا كنت من اللاواتي يعتقدن أن غسيل الشعر بمياه باردة والقليل من الشامبو يوميًا، فهذه المقالة لكي. فيما يلي 8 أساطير حول غسيل الشعر يجب عليكِ معرفتها.

من الخرافات الشائعة أنك في حاجة إلى غسيل الشعر بماء بارد للحفاظ على صحته ولمعانه، فالأمر ببساطة غير صحيح! فعلى الرغم من فوائد الماء البارد على المدى البعيد، إلا أن غسيل الشعر بالماء الفاتر هو الأفضل. يساعد الماء الدافئ على فتح مسام شعرك ويساعد على التخلص من الأوساخ، على عكس الماء البارد الذي لا يفعل ذلك ببساطة.

وتحتار المرأة كم مرة يجب أن تغسل شعرها؟ يعتقد البعض أن غسيل الشعر يجب أن يكون يومي. إذا كنت تغسل شعرك يوميًا وتعاني من الزيوت المفرطة – فذلك لأنك تغسل بالشامبو كثيرًا! يصبح الشعر جافًا، لذلك تبدأ فروة الرأس في إنتاج المزيد من الزيت للتعويض عن ذلك. يجب أن يكون غسل شعرك مرة واحدة في حوالي ثلاثة إلى خمسة أيام هو المعيار بالنسبة لمعظم الناس، ولكنه يعتمد حقًا على كل شخص على حدة. أولاً، توقف عن غسل شعرك بالشامبو كثيرًا ودعه يصل إلى إنتاجه الطبيعي من الزيت، ثم انظر كيف سيكون روتين غسل شعرك الجديد. قد ينتهي بك الأمر بغسل شعرك مرة واحدة في الأسبوع!

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/