هل وصل الرموش آمناً خلال كورونا؟

هل وصل الرموش آمناً خلال كورونا؟

مع إعادة فتح صالونات واستوديوهات التجميل، يعود بعض الأشخاص ببطء إلى عمليات تجميل الأظافر، وقصات الشعر الموسمية، ووصلات الرموش. لكن الأمور تبدو مختلفة كثيرًا في عالم ما بعد الوباء، بما في ذلك طريقة تجميل الرموش.

وللتعرف على أهم إجراءات الوقاية أثناء الخضوع لعملية وصل الرموش في صالون التجميل، أورد موقع “إم إس إن” النصائح التالية:
تنطوي عملية تركيب وصلات للرموش، على خطر نقل العدوى إليك عبر العينين، فإذا كان المكان سيء التهوية فإن خطر تلوث الهواء بالفيروس يزداد. لذا يفضل أن تتم العملية في مكان جيد التهوية.

لا يقتصر التعقيم على مسح الأسطح بين كل موعد، وانما يتعدى ذلك إلى تعقيم الأدوات التي يتم استخدامها في صالون التجميل. تستخدم العديد من صالونات التجميل أجهزة تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية لتطهير الأدوات والأسطح بشكل دوري.

ينبغي على الزبونات التأكد من ارتداء فني التجميل للكمامة والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة، ليشعرن بالأمان خلال عملية وصل الرموش.حتى إذا اتخذ خبير التجميل جميع الاحتياطات اللازمة، فليس هناك ما يضمن عدم حدوث انتقال العدوى. ففي حين أن الطريقة الرئيسية لانتقال فيروس كورونا هي من خلال الممرات الأنفية والجهاز التنفسي، فإنه من الممكن بيولوجيًا أن تحدث العدوى من خلال العينين. لذا لا بد من معرفة مخاطر هذه العملية قبل التوجه إلى صالون التجميل واتخاذ القرار الصائب حيال ذلك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/