هل يزداد التألق العربي في إنجلترا بانضمام زياش ؟

هل يزداد التألق العربي في إنجلترا بانضمام زياش ؟

اتخذ النجم المغربي حكيم زياش خطوة في عملاقة في مسيرته، بعد إعلان أياكس الهولندي موافقته على انتقال اللاعب المغربي إلى تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.
سيكون زياش أمام محطة حساسة ومهمة في مسيرته، خاصة أنه بداياته كانت في الدوري الهولندي مع هيرنيفين في 2012 قبل أن ينتقل إلى توينتي ثم أياكس، بينما تنتظره مهمة أصعب في الدوري الإنجليزي.
وينتظر الجمهور العربي من اللاعب المغربي أن يزيد من التألق العربي في “البريمير ليغ” خاصة مع الابداع الذي نثره كل من الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح في السنوات الماضية.
وقاد محرز ليستر سيتي لتحقيق إنجازاً تاريخياً بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، في موسم 2015-2016، وحصد اللاعب الجزائري لقب أفضل لاعب في “البريمير ليغ” كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز.
في المقابل بات الدولي المصري محمد صلاح من العلامات البارزة في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول في موسم 2017-2018، بعد تجربة غير ناجحة مع تشيلسي فاز خلالها بلقب الدوري بمشاركته في مباريات قليلة في الدور الأول.
وحصد صلاح لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018، كما أنه هداف المسابقة في آخر موسمين، وذلك منفرداً باللقب في 2017-2018، ومناصفة مع السنغالي ساديو ماني والغابوني بيير أوباميانغ في النسخة الماضية، بينما يسير اللاعب المصري خطوت ثابتة مع “الريدز” نحو تحقيق لقب الدوري التاريخي بعد غياب 30 عاماً.
وكان النجم المغربي حكيم زياش مرشحاً للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض الرائعة التي قدمها مع النادي الهولندي، حيث ارتبط اسمه بالانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني، أو آرسنال وليفربول الإنجليزيان، ولكن نجم “أسود الأطلس” واصل مسيرته في يوهان كرويف ستاديوم.
وأعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي، تجديد عقد صانع ألعابه المغربي حكيم زياش، ليستمر مع الفريق لموسمين مقبلين، بخلاف الموسم الجاري. لينتهي عقده في يونيو “حزيران” من عام 2022، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقد زياش بعد عامين، في يونيو- حزيران” 2021، قبل أن يقوم أياكس بمده لعام إضافي، ولكن تشيلسي أنهى مسيرة اللاعب المغربي في هولندا بالتعاقد معه بداية من الموسم المقبل. وقاد زياش فريقه أياكس، لتحقيق الثنائية المحلية، الدوري والكأس في الموسم الماضي وساهم الدولي المغربي في تأهل أياكس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل مؤثر، قبل أن يودع بطل هولندا البطولة على يد توتنهام الإنجليزي، ويعد اللاعب المغربي من الأعمدة الأساسية في الفريق إذ لعب زياش حتى الآن 133 مباراة رسمية مع أياكس أمستردام في جميع المسابقات وسجل 42 هدفاً، كما شارك في تأهل مع منتخب بلاده، إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر العام الماضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot