هنا شيحة وطارق لطفي يجهزان لفيلم سينمائي جديد

هنا شيحة وطارق لطفي يجهزان لفيلم  سينمائي جديد

تجهز الفنانة هنا شيحة لفيلم جديد مع الفنان طارق لطفي، إخراج عبدالقادر الأطرش، ولم يستقر صناع الفيلم على الاسم النهائي له حتى الآن، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بعد 10 أيام.
ويعد الفيلم من الأعمال التي تقوم على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه الفنان الأردني منذر رياحنة، وتظهر الفنانة الشابة هنادي مهنى كضيفة شرف خلال الأحداث، ويجري مخرج العمل عبدالقادر الأطرش ترشيح باقي الأبطال الذين يشاركون في الفيلم.ويعد الفيلم استكمالا لنشاط طارق لطفي السينمائي، خاصة بعد أن قدم العام الماضي فيلم "122"، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا،وشاركه البطولة الفنانون أحمد داود وأمينة خليل وجيهان خليل وآخرون.

يشار إلى أن هنا شيحة عرض لها مؤخرا حكاية ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بعنوان "اتفضلوا في الصالون"، كما كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم "عيار ناري" للنجم أحمد الفيشاوي وروبي، وإخراج كريم الشناوي وتأليف هيثم دبور.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/