هند صبري تشارك في (هجمة مرتدة)

هند صبري تشارك  في (هجمة مرتدة)

تعاقدت الفنانة هند صبري على بطولة مسلسل (هجمة مرتدة) الذي تشارك فيه إلى جانب الفنان أحمد عز، وعدد كبير من النجوم.ومسلسل (هجمة مرتدة) يحمل اسما مبدئيا، وجارٍ التحضيرات والاستعدادات له لخوض الموسم الدرامي رمضان المقبل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال أيام.
وتضم القائمة الكاملة للمسلسل أحمد عز وهند صبري وهشام سليم والفنان صلاح عبدالله ومحمود البزاوي وخالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة كبيرة من الشباب.

وفي سياق آخر، يواصل أحمد عز حالياً تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه "العارف" في دولة ماليزيا، بصحبة النجم أحمد فهمي، ومحمد ممدوح تايسون، وآخرين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.وعرض للفنان أحمد عز مؤخرا فيلم "ولاد رزق 2" مع عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين وباسم سمرة، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/