هيئة الأعمال الخيرية تدعم الأوقاف لفرش 11 مسجدا في عجمان

هيئة الأعمال الخيرية تدعم الأوقاف لفرش 11 مسجدا في عجمان

قدمت هيئة الاعمال الخيرية في عجمان دعما ماديا للهيئة العامة الشؤون الإسلامية والأوقاف بعجمان ضمن مبادرة "عمار بيوت الله" التي اطلقتها الهيئة في لتحسين ساحات ومداخل مساجد عجمان، والاهتمام برونق المساجد وتهيأة البيئة الملائمة للمصلين.
وقال الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس امناء هيئة الاعمال الخيرية ان الهيئة تسعي من خلال هذه المبادرة لضمان بيئة صحية آمنة تطبيقاً لمبادئ الدين الإسلامي و المحافظة على بيوت الله التي في رحابها يجتمع المؤمنون على الطاعة والعبادة، ويتعارفون فيها فيلتقون على المودة والمحبة· و أشار إلى أن للمسجد أهمية كبرى في بناء المجتمعات المؤمنة ونشر العلم والثقافة وتشييد صروح الحضارة الراقية، وان الإعمار المادي للمساجد يتمثل في بنائها والعناية بها من فرش وصيانة ونظافة وغير ذلك، مؤكدا ان في هذا الجانب ثواب عظيم.
وتسلم شيك الدعم سعادة عبيد حمد الزعابي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤن الإسلامية والأوقاف في عجمان، والبالغ قيمته 415 الف درهم لفرش 11 مسجدًا في امارة عجمان ضمن مبادرة عمّار بيوت الله. و أشاد بالاهتمام الذي توليه هيئة الاعمال الخيرية لمساجد إمارة عجمان، مؤكداً أن الهيئة تولي عناية كبيرة بالمساجد من خلال المتابعة المستمرة للاحتياجات وفق أحدث النماذج وتزويدها بأجود أنواع السجاد مع مراعاة احتياجات المصلين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot