هيئة التأمين تفعل العمل عن بعد في تقديم خدماتها للمتعاملين

هيئة التأمين تفعل العمل عن بعد في تقديم خدماتها للمتعاملين

بدأت هيئة التأمين تفعيل منظومة العمل عن بعد في تقديم خدماتها للمتعاملين والجمهور والشركاء حرصا على سلامة وصحة الموظفين والمتعاملين .
وأكدت الهيئة أنه انطلاقا من هذه الإجراءات فإنه يمكن للمتعاملين من الشركات والمهن المرتبطة بالتأمين وحملة الوثائق والمستفيدين من التأمين والجمهور والشركاء استخدام باقة الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها الهيئة عبر موقعها الإلكتروني www.ia.gov.ae .

وأوضحت أن تفعيل تقديم الخدمات عن بعد تأتي ضمن توجيهات حكومة دولة الإمارات الرامية إلى ‏تعزيز التدابير الوقائية والاحترازية وانطلاقا من حرص الهيئة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين من المتعاملين وحملة الوثائق والجمهور والشركاء .
وأشارت إلى أن جميع خدمات الهيئة متوفرة بشكل إلكتروني وذكي بعد نجاح التحول الرقمي في الهيئة للتسهيل على المتعاملين والجمهور ومواجهة التحديات المختلفة.
ودعت الهيئة المتعاملين وحملة الوثائق والجمهور إلى استخدام الخدمات الإلكترونية والذكية وتعزيز التواصل مع الهيئة عبر قنواتها المتعددة ومنها قنوات التواصل الاجتماعي للاطلاع على المستجدات والإجراءات والقرارات والنشرات التوعوية المتعلقة بقطاع التأمين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot