هيئة الشارقة للآثار تختتم برنامج التمشية الفوتوغرافية الفنية

هيئة الشارقة للآثار تختتم برنامج التمشية الفوتوغرافية الفنية

اختتمت هيئة الشارقة للآثار برنامج التراث الأثري للسائحين ومرتادي المناطق التاريخية التمشية الفوتوغرافية الفنية ، الذي شمل تنظيم زيارة لنحو 60 مصوراً من الهواة والمحترفين للمنطقة التاريخية بخورفكان وموقع مليحة الأثري و ذلك ضمن حملتها التوعوية الأولى آثار 46 الهادفة إلى إبراز أهمية حماية التراث الأثري والمادي لإمارة الشارقة.

شملت الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ومركز شباب الشارقة -المؤسسة الاتحادية للشباب- في محطتها الأولى زيارة منطقة خورفكان التاريخية و موقع مليحة الأثري. وتضمنت هذه الفعالية تصوير المنطقة التاريخية بخورفكان وموقع مليحة الأثري بشكل فني من قبل المصورين الهواة والمحترفين الذين تجولوا في هذه المواقع تحت إشراف موظفي هيئة الشارقة للآثار وسيتم عرض صورهم بمعرض خاص في الحفل الختامي لحملة آثار 46 .

وقال عيسى يوسف، مدير الآثار والتراث المادي في الهيئة سعينا من خلال البرنامج إلى نشر ثقافة الوعي الأثري من خلال تبيان أهمية حماية الآثار وصون المكتشفات الأثرية بين مختلف الشرائح المجتمعية وتوعية الجيل الجديد من المصورين والفنانين بضرورة المحافظة على المناطق التاريخية من خلال إشراكهم في برامج توعوية مبتكرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot