هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم بطولة الكريكيت الخامسة لموردي الهيئة

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم بطولة الكريكيت الخامسة لموردي الهيئة

انسجاماً مع أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي بطولة الكريكيت الخامسة لموردي الهيئة 2019، في نادي انسبورتز في منطقة القوز بدبي، بمشاركة 17 فريقاً مؤسسياً، وجاء فريق شركة صان باور في المركز الأول.
ونوه سعادة : سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بجهود الفرق المشاركة وروح المنافسة التي أضفت على المباريات جواً من المرح والتحدي، ضمن برنامج مميز من الفعاليات المختلفة التي جمعت الموردين وعائلاتهم ومشجعيهم في مكان واحد. وأكد سعادته أن هذه الفعاليات الرياضية تسهم في الارتقاء بعلاقات التعاون المثمر مع المعنيين، مما يساعد على تحقيق المصالح المشتركة.
وأضاف سعادته: “في إطار رؤيتنا بأن نكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة، تحرص الهيئة على الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية تجاه كافة المعنيين وتحقيق سعادتهم، تنفيذاً لرؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل مدينة دبي المدينة الأسعد عالمياً. كما نحرص على تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، وتحفيزهم لجعل الأنشطة البدنية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية نظراً لأهميتها في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية، علاوة على تعزيز روح التناغم والتقارب الإنساني والثقافي بين جميع أفراد المجتمع». 
وأكد الطاير على أن الهيئة تولي الأنشطة الرياضية أهمية خاصة نظراً لدورها في نشر البهجة والسعادة والحفاظ على الصحة العامة. من جانبه، قال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: “انسجاماً مع جهودها لتعزيز التواصل مع جميع شركائها ومورديها، وفي إطار استراتيجيتها لترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد، نحرص على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية وتحفيز المعنيين للمشاركة في أجواء رياضية مليئة بالتنافس، لاكتساب السلوك الرياضي الذي يعزز روح التعاون المشترك وتحقيق مفهوم المسؤولية المجتمعية مع الموردين، ويرسخ روح ومفاهيم الإصرار والتحدي، والمنافسة الشريفة، والإيجابية والرغبة في الفوز فيما بينهم».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot