ورشة تدريبية ناجحة في أبوظبي لاكتشاف مواهب التنس

ورشة تدريبية ناجحة في أبوظبي لاكتشاف مواهب التنس


أكدت شماء القمزي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس، أهمية ممارسة الرياضة بصفة خاصة ورياضة التنس على وجه التحديد، لما لها من فوائد بدنية وفنية وذهنية كبيرة على ممارسيها، داعية إلى ضرورة توسيع قاعد انتشار اللعبة في أبوظبي لاستكشاف المزيد من المواهب، والمساهمة في تسجيل أكبر عدد من اللاعبين في قوائم الاتحاد.

وكان اتحاد التنس نظم ورشة تعريفية عن رياضة التنس، بالتعاون مع أكاديمية EFT للتنس في أبوظبي، بمشاركة 95 لاعبا ولاعبة منهم 65 من الصغار وأولياء الأمور و39 لاعبا ولاعبة من البالغين بفندق شيراتون أبوظبي، ضمن توجهات الاتحاد الرامية لنشر ثقافة ممارسة التنس في الدولة، وتزامنا مع عودة نشاط التنس للعاصمة أبوظبي. وأقيمت الورشة بحضور شماء القمزي عضو مجلس ادارة الاتحاد وعدد من مسؤولي الاتحاد، حيث شملت الورشة التعريفية إقامة فعاليات رياضية متنوعة ونشاطات ترفيهية، اضافة الى توزيع جوائز عينية على المشاركين.

واعتبرت القمزي أن البداية جاءت مبشرة بالخير، حيث يتطلع اتحاد التنس الى بذل المزيد من التعاون المشترك مع اكاديميات التنس في الدولة لنشر ثقافة ممارسة اللعبة وتطويرها واستكشاف المواهب بما يساهم في تطوير اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب مستقبلا. وأشادت بمشاركة هذا العدد من اللاعبين واللاعبات في فعاليات الورشة وهو ما يعكس الاهتمام الكبير الذي يحظى به التنس لدى كافة فئات المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية، داعية الحضور إلى ضرورة التسجيل في موقع الاتحاد الرسمي خاصة وان معظمهم في مقتبل العمر، ويمكنهم المضي قدماً في مسيرة اللعبة. وفي تعليقه على إقامة هذه الورشة، أكد ناصر يوسف المرزوقي الامين العام لاتحاد التنس أن الإقبال على المشاركة من عدد كبير من اللاعبين واللاعبات في هذا التجمع الرياضي، له دلالات كبيرة تبشر بانتشار واسع ينتظر التنس في العاصمة ابوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/