وزارة التربية والتعليم تنظم بطولة تحدي الأذكياء بنادي الشارقة للشطرنج

 وزارة التربية والتعليم تنظم بطولة تحدي الأذكياء بنادي الشارقة للشطرنج

اختتمت مساء أمس الأول الثلاثاء  بطولة تحدي الأذكياء التي نظتمها إدارة التدريب والتنمية المهنية في وزارة التربية والتعليم وأقيمت البطولة بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بمقر النادي بالشارقة ،حيث شارك في البطولة 49 لاعباً ولاعبة من معلمي ومعلمات وزارة التربية والتعليم من مدارس أبوظبي والعين والظفرة ودبي والإمارات الشمالية وتستهدف البطولة نشر اللعبة وإدخالها إلى مدارس الدولة لما لها من أثر إيجابي يعود على إبنائنا وبناتنا من طلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة  .
وبختام البطولة توّج  أيمن حسن باللقب بعد حصوله على العلامة الكاملة برصيد سبع نقاط من سبع جولات، وجاء بالمركز الثاني وبرصيد ست نقاط  سهيل سكري وحصل حامد سلامة على المركز الثالث وجاء بالمركز الرابع بلال أسعد أبو هنية فيما حل بالمركز الخامس لؤي المحارب .

وشهد الختام وتكريم الفائزين والأستاذة فاتن أبو الليل و محمد أبو زيّاد من قسم التدريب والتطوير في وزارة التربية والتعليم والأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج ، وجمع غفير من المعلمين والمعلمات المتابعين للعبة الشطرنج .
 وأكدت الأستاذة خولة الحوسني مدير إدارة التدريب والتنمية المهنية في وزارة التربية والتعليم أن هذه الفعاليات تأتي تطبيقاً لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة -حفظه الله -والتي تهدف إلى خلق وجهة جديدة للترويح والترفيه للحد من ضغوط العمل وإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات لمزاولة أنشطة رياضية لزيادة التواصل فيما بينهم في ظل تنافس رياضي شريف من أجل تطوير مهاراتهم وإكسابهم لياقة بدنية وفكرية مما يعود على حياتهم الاجتماعية والثقافية بالنفع والفائدة .

وأشاد عمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج  بالتنظيم الرائع للمنافسات من جانب إدارة التدريب والتنمية المهنية في وزارة التربية والتعليم ،  مؤكداً أن نادي الشارقة للشطرنج يفتح أبوابه لكافة شرائح المجتمع لممارسة لعبة الشطرنج، مشيراً إلى أن مثل هذه البطولات تعتبر فرصة جيدة لمد جسور التواصل مع المؤسسات والهيئات الحكومية لمزيد من التعاون.
تجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد النظام السويسري خلال اللعب المكوّن من سبع جولات، مدة كل منها سبع دقائق بالإضافة إلى ثلاث ثواني لكل نقلة. وتم تكريم المراكز الخمس الأولى وتبادل الدروع بين إدارة التدريب والتنمية المهنية ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج وقام بتحكيم البطولة كل من الحكام أديب زهراوي وصهيب العكلة وضحى المعلم وعبد القادر الريس وعز الدين الكور ويعقوب بركات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot