برعاية محمد بن حم..

وزارة الداخلية تطلق بطولة الفرجان الرمضانية 2022

وزارة الداخلية تطلق بطولة الفرجان الرمضانية 2022


برعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي انطلقت في مدنية العين بطولة الفرجان الرمضانية السادسية لكرة القدم 2022 بمشاركة 6 فرق موزعة على مجموعات ، وتقام مباريات البطولة في ملعب سعيد بن حم بمدينة العين  .
وكشفت اللجنة المنظمة عن تفاصيل البطولة التي تستمر مبارياتها حتى 19 رمضان الموافق 20 من شهر أبريل الجاري برعاية فخرية لوزارة الداخلية والشيخ الدكتور محمد بن حم الراعي الرسمي للبطولة ومصرف أبوظبي الإسلامي الراعي الفضي والتي تتجدد إقامتها ضمن برامج الأنشطة الرياضية الخاصة بوزارة الداخلية خلال ليالي شهر رمضان المبارك .

وقال الشيخ محمد بن حم: نسعى بثبات لتبني كل ما من شأنه أن يعزز الروح الشبابية لدى أبناء الدولة بما يتوافق مع نهج قيادتنا الرشيدة في إتاحة الفرصة للطاقات الواعدة والمواهب الشابة للتعبير عن ذاتها بشتى الطرق والأساليب .
وتابع بن حم: تأتي مثل هذه المبادرات داعمة للمرتكزات الأساسية التي نؤمن بها في بناء الإنسان وتشجيع ودعم مهاراته فالعقل السليم في الجسم السليم والهدف من البطولة إثراء النشاط الرياضي وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ودعم العلاقات الاجتماعية

وتوجه الشيخ الدكتور محمد بن حم بالشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة واللجان العاملة التي ساهمت في إنجاح الحدث . وفي المباراة الافتتاحية للبطولة فاز فريق سعيد بن حم على فريق دار العلوم بنتيجة 7/3
و نصت الشروط الفنية للبطولة، على أن يتكون كل فريق من 10 لاعبين (6 لاعبين أساسين 5+1 و4 لاعبين بدلاء) ، و يسمح بمشاركة اللاعبين من جميع الأعمار ، كما يتم  تطبيق الاصدار الأخير من قانون الاتحاد الدولي لسداسيات كرة القدم  فــي تحكيم وإدارة جميع مباريات البطولة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot