وزير الصحة البرازيلي يريد التواصل مع الميليشيات

 وزير الصحة البرازيلي يريد التواصل مع الميليشيات


قال وزير الصحة البرازيلي إن السلطات يجب أن تجري محادثات مع عصابات المخدرات والميليشيات في الأحياء الفقيرة (فافيلا) حول طريقة احتواء فيروس كورونا المستجد.
وتستعد البرازيل، البلد الأكثر تضررا من الوباء في أميركا اللاتينية، لأسوأ السيناريوهات إذا تفشى كوفيد 19 في الأحياء الفقيرة والأحياء المزدحمة التي غالبا ما تفتقر إلى نظام الصرف الصحي الأساسي والبنية التحتية للرعاية الصحية. وقال وزير الصحة لويس هنريكي مانديتا إنه على الحكومة أن تكون واقعية بشأن من سيتولى السلطة في العديد من هذه الأحياء. وأضاف خلال موتمر صحافي “يجب أن نفهم أن هذه هي المناطق التي غالبا ما تكون الدولة غائبة فيها، يديرها تجار المخدرات والميليشيات». وتابع “كيف نبني جسر وصول إليهم؟ من خلال التحدث مع تجار المخدرات والميليشيات، لأنهم بشر أيضا وعليهم المساعدة».
ولفت إلى أن السلطات أطلقت مشروعا تجريبيا في حي واحد من هذه الأحياء حول إدارة أخطار تفشي فيروس كورونا.
ويعيش ما يقدر بحوالى 11,5 مليون برازيلي في الأحياء الفقيرة، وهي نسبة تشكل 6 % من السكان.
وتتكرر مشاهد المواجهات بين العصابات المسلحة والشرطة في الشوارع. ودعا مانديتا إلى فرض تدابير التباعد اجتماعي لاحتواء الفيروس بما يتماشى مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/