وزير خارجية إسرائيل :علينا تغيير تعاملنا مع الديمقراطيين في أمريكا

وزير خارجية إسرائيل :علينا تغيير تعاملنا مع الديمقراطيين في أمريكا


قال وزير الخارجية الإسرائيلي الجديد يائير لابيد، أمس الاثنين إن على إسرائيل تغيير طريقة تعامها مع الديمقراطيين في الولايات المتحدة، وقال إن رئيس الوزراء السابق بنيامين نتانياهو، تخلى عنهم.
وقال لابيد أمام دبلوماسيين إسرائيليين: “الجمهوريون مهمون لنا، لكن ليسوا وحدهم. نجد أنفسنا كما تعلمون جيداً في مواجهة بيت أبيض ديمقراطي، ومجلس شيوخ ديمقراطي، وكونغرس ديمقراطي». وتابع “هؤلاء الديمقراطيون غاضبون”.هذا و تعهد رئيس حزب “القائمة العربية الموحدة” منصور عباس، الذي ضمن دعمه الأغلبية للحكومة الإسرائيلية الجديدة، باستعادة الأراضي المصادرة من العرب في النقب. وقال عباس بالعربية أمام الكنيست مساء أمس الأول الأحد: “كيف يمكن أن ندعي الوطنية ونحن لا نعمل بجد لاستعادة الأراضي التي صودرت من المجتمع العربي”، حسب ما ذكرت “تايمز أوف إسرائيل». وأضاف في الجزء الذي ألقاه بالعبرية “نأتي من شعوب مختلفة، ومن ديانات مختلفة، ومن قطاعات مختلفة. هناك شيء واحد يربط بين جميع مواطني إسرائيل، المواطنة».
      

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/