رياض الخولي كان يضربني بجد

وفاء عامر: تعالجت نفسيا بعد دوري في مسلسل «حق عرب»

وفاء عامر: تعالجت نفسيا بعد  دوري  في مسلسل «حق عرب»

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج «واحد من الناس» والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قنوات الحياة، وذلك للحديث عن دورها في مسلسل حق عرب والصعوبات التي واجهتها خلال العمل، مشيرة إلى أنها تعرضت لازمة نفسية بسبب هذا الدور.

علاج نفسي 
وقالت وفاء عامر في تصريحات لها: أنا اتعالج واتناول ادوية نفسية بعد دوري في مسلسل (حق عرب)واتابع مع طبيبة نفسية.. حيث قالت لي عليك ان ترتاحي قليلا وتبتعدي عن هذه الاجواء..وفعلا ذهبت وعشت لوحدي في مكان قريب من جبل في الغردقة من اجل الانفصال عن شخصيتي في حق عرب وارتحت كثيرا..
وتابعت حديثها عن الصعوبات التي واجهتها في أداء أدوارها: يوجد مشاهد كثيرة صعبة.. ورياض الخولي كان يضربني في المشاهد بجد وليس تمثيلا.. وكان يبقى منفعلا..ولو كنت اعرف انه سيضربني بهذه الطريقة لما كنت مثلت اصلا.. حيث كان يضربني في غير اماكن الضرب المتفق عليها.. بمعنى انه لو المفروض يضربني في الجملة الرابعة كان يضربني في الثالثة او الخامسة.. وهذا كان يخرج مني ردة فعل افضل لانني لم اكن اتوقعه..

تصريحات جدلية
وحل السبت الماضي الموافق 25 من شهر مايو الجاري، عيد ميلاد الفنانة وفاء عامر والتي تبلغ من العمر 55 عاما، وهي فنانة قديرة استطاعت أن تثبت تألقها في عالم الفن والتمثيل بتفوق، حيث قدمت جميع الادوار سواء شر أو خير أو ام مساندة لأولادها أو سيدة تعاني من الظلم والقهر، وكل دور كانت تؤديه ببراعة شديدة.
وبالرغم من أن وفاء عامر تظهر في معظم أوقاتها في صورة السيدة القوية، الا أنها من النساء الخاضعين جدا لازواجهن في الحقيقة وطبيعتها تشبه إلى حد كبير تصريحات ياسمين عز، بل كانت من النجمات التي شجعوها على استكمال دعمها للرجل المصري، وفي ذلك الاطار يرصد موقع تحيا مصر تصريحات جدلية للفنانة وفاء عامر.
وكان من بين تصريحات وفاء عامر في هذا الامر والتي أثارت الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هي حديثها عن خيانة الرجل والمرأة والتي قالت فيها بأن المرأة هي السبب في ذلك، موضحة: المرأة هي السبب في مشاكل كثيرة.. واذا كنت انا التي اخترت الرجل الذي اعيش معه فعلي ان احافظ عليه.. فلو كان اختيار خطأ فالمسؤولية تعود علي انا واكون انا السبب.
 وأشارت وفاء عامر في تصريحاتها أيضا إلى أنها زوجة تسمع كلام زوجها في كل حركة تتحركها، كما أنها سيدة منزل متفوقة وتقوم بكل واجباتها المنزلية ولا يفصلها الفن عن هذا الأمر.
وجدير بالذكر، أن جدل تصريح وفاء عامر عن أن المرأة هي سبب خيانة الرجل له، أدى إلى حدوث خلاف بينها وبين ايتن عامر المشجعة كثيرا للمرأة، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تقدم المرأة كل شيء للرجل لكنه ينظر إلى الخارج أيضا، مؤكدة على أنها ترفض تمام حديث شقيقتها عن الخيانة، خاصة وأن ايتن عامر مرت بتلك الاشياء من قبل.
ومن بين تصريحات وفاء عامر أيضا، هي حديثها عن ياسمين عز، مشيرا إلى أنها سيدة جميلة لا تشجع على خراب البيوت والمنازل إنما تريد تشجيع المرأة في الحفاظ على زوجها.

آخر أعمال وفاء عامر 
من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال وفاء عامر مشاركتها في مسلسل جودر بدور والدة الفنان ياسر جلال خلال أحداث العمل وكان قد تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 محققا إيرادات كبيرة في فترة عرضه، وهو من بطولة أيضا الفنانة ياسمين رئيس والفنان وليد فواز والفنانة جيهان الشماشرجي ونخبة من نجوم الفن الآخرين.
وتألقت الفنانة وفاء عامر في مسلسل حق عرب وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر من بينهم الفنا أحمد العوضي والفنان رياض الخولي ودينا فؤاد وكارولين عزمي وأحمد صيام ووليد فواز ودنيا المصري ونخبة من نجوم الفن الاخرين، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، وتحدث العوضي عن هذه النجاحات قائلا: الكاست هو 100 % من نجاح العمل، أنا بنجح بكل إخواتي الزملاء مش لوحدي، وفضل ربنا ودعوات إخواتي هو سر نجاح مسلسل حق عرب، وبهدي نجاح المسلسل لكل حد قالي كلمة حلوة في حياتي.

مسلسل «بدون مقابل»
كشفت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «بدون مقابل» الذي يشاركها في بطولته الفنان هاني رمزي ومن المقرر أن تظهر لأول مرة في المسلسل بكماء «خارسة».وفاء عامر تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل «بدون مقابل» الذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لكنه تم تأجيله ليعرض بعد السباق الرمضاني.

دوري خرسة ومشلولة بفعل فاعل
تحدثت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل بدون مقابل الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وذلك خلال لقائها في برنامج عرب وود وكشفت أنها لأول مرة ستظهر بدور "خرساء" ومشلولة بفعل فاعل وتعاني من عدم الاتزان بسبب تناولها أدوية خاطئة، وقالت: "مبسوطة بالشغل مع جمال عبد الحميد لأنه أول واحد علمني فن وأول نجاحاتي المسلسل عظيم ودوري فيه مختلف لأول مرة هكون خرسة بعد صدمتي بمحاولة اغتيال للزوج وهكون مشلولة بفعل فاعل وعندي طول الوقت حالة عدم اتزان بسبب أدوية حتى على الكرسي".

فيلم جبل الحريم
وتطرقت الفنانة وفاء عامر أثناء حوارها مع برنامج عرب وود للحديث عن فيلم جبل الحريم وشخصيتها بالفيلم، وعن سبب انضمامها للفيلم أو ما حمسها له قالت:" شاركت في الفيلم عشان اشتغلت مع المؤلف قبل كده وعارفه هو بيكتب ازاي وبيبقى شاعر وفيلسوف في كتابته، 
ودوري في الفيلم إمرأة أرستقراطية عدت بمجموعة من المواقف وهي صغيرة أصبح جواها تراكمات بتنزل في محطة الموت بتاعتها امتى الله أعلم".

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot