وفاة المخرج الإسباني ماريو كاموس

وفاة المخرج الإسباني ماريو كاموس


توفّي المخرج الإسباني ماريو كاموس الذي نال عن فيلمه "لا كولمينا" الجائزة الكبرى في مهرجان برلين السينمائي،  أمس الأول السبت عن 86 عاما.
وأعلنت الأكاديمية الإسبانية لفنون السينما وعلومها في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي أن "السينمائي ماريو كاموس توفّي في سانتاندير" في منطقة كانتابريا  شمال إسبانيا.
وذاع صيت ماريو كاموس الذي استوحى أبرز أفلامه من أعمال أدبية شهيرة، في العالم إثر فوز فيلمه "لا كولمينا" " الخليّة" عن تداعيات الحرب الأهلية في إسبانيا بجائزة الدبّ الذهبي في برلين سنة 1983.
وفي السنة التالية حاز فيلمه "لوس سانتوس إنوسنتيس" "القدّيسون الأبرياء" عن عائلة من القرويين الفقراء في إكستريمادورا تقاسي الاستغلال في عهد فرنكو، تنويها خاصا من لجنة التحكيم في مهرجان كان. كما نال بطلا الفيلم جائزة أفضل أداء تمثيلي بالتساوي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/