عثر عليه في شقته حيث يقيم بمفرده

وفاة شقيق أرملة الرئيس الراحل بن علي

وفاة شقيق أرملة الرئيس الراحل بن علي


أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بفتح بحث من أجل وفاة مسترابة لمحمد الناصر الطرابلسي شقيق ليلى بن علي أرملة الرئيس الراحل الأسبق زين العابدين، ووالد حسام وعماد الطرابلسي.

وحسب المعطيات الأولية فإنّ المتوفى يقيم بمفرده بمنزل صغير”استيديو” بجهة الكرم بالضاحية الشمالية للعاصمة، وتفطن إلى وفاته اليوم أجواره وأحد أقاربه عندما طرقوا الباب دون مجيب، فتولوا خلعه، ليعثروا على الهالك جثة هامدة.وقد تولى ممثل النيابة العمومية معاينة جثة الهالك وأذن بإيداعها على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب العلمية والدقيقة للوفاة.

هذا وأكدّ مصدر مسؤول من إدارة سجن المرناقية بالعاصمة تونس، أنها لم تتلق إلى حدّ أمس الخميس، أيّ طلب رسمي، لتمكين ابن الراحل عماد الطرابلسي من حضور موكب دفن والده.  

وأشار ذات المصدر، إلى أنّ عماد الطرابلسي يقضي عقوبة سجنية بعد صدور أحكام نهائية بشأنه، ومازال موقوفا على ذمة قضية أخرى، والجهة القضائية الموقوف على ذمتها بالشراكة مع الهيئة العامة للسجون، هي الجهة الوحيدة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات. ويشار إلى أن عائلة الراحل محمد الناصر الطرابلسي قد تقدمت بطلب الترخيص القضائي لابنها المسجون عماد الطرابلسي، قصد تمكينه من مغادرة سجن ايقافه مؤقتا واستثنائيا لحضور موكب دفن جثمان والده.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/