وفاة لواء ثان في الجيش المصري بكورونا

وفاة لواء ثان في الجيش المصري بكورونا

توفي أمس لواء ثان في الجيش المصري اثر اصابته بفيروس كورونا المستجد وهو ثاني ضابط كبير من نفس الرتبة يفارق الحياة بسبب الفيروس خلال 24 ساعة، بحسب ما أعلن التلفزيون المصري.
وتوفي اللواء أركان حرب شفيع داوود مدير ادارة المشروعات الكبرى في الجيش المصري نتيجة اصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه في أعمال مكافحة المرض في البلاد . وكان الجيش المصري اعلن في بيان مساء السبت وفاة اللواء اركان حرب خالد شلتوت مدير ادارة المياه في الجيش للسبب نفسه. ولم يذكر الجيش اي ايضاحات أخرى.
وتقوم القوّات المسلّحة منذ مطلع الشهر الجاري بعمليّات تعقيم للمؤسّسات الحكوميّة والمواصلات العامّة بما فيها خطوط السكك الحديد.وأعلنت وزارة الصحّة مساء الأحد تسجيل 33 إصابة جديدة بالفيروس ووفاة 4 أشخاص، وبذلك تصل الحصيلة الإجماليّة إلى 327 إصابة و14 وفاة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد في تصريح لقناة تلفزيون محلية مساء الأحد أنه توجد اصابات بفيروس كورونا في 24 محافظة في مصر من اجمالي 27 محافظة.
وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأحد أن حكومته تعاملت منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد ب شفافية ، نافيا الاشاعات بشأن اخفاء مصر الأرقام الحقيقة للاصابات لديها.

وقال السيسي تعاملنا مع الأزمة منذ البداية بشفافية والبيانات تعكس الواقع . وكانت شكوك ثارت بشأن مصداقية أعداد الاصابات التي تعلنها مصر، الدولة الأكبر ديموغرافيا في الشرق الاوسط والتي يبلغ تعداد سكانها 100 مليون نسمة. ودعا السيسي خلال اللقاء الذي بثته قنوات التلفزيون المحلية، المصريين الى أن يبقوا في بيوتهم .
وخلال الايام العشرة الأخيرة، قررت الحكومة المصرية مجموعة من الاجراءات لمواجهة الفيروس من بينها غلق المدارس والجامعات وغلق المطاعم والمقاهي والمتاجر اعتبارا من السابعة مساء حتى صباح اليوم التالي.والسبت تقرر اغلاق المساجد والكنائس في جميع أنحاء البلاد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/